Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم عادل إمام.. عودة الكبار للسينما والتلفزيون في 2023

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أبرزهم عادل إمام.. عودة الكبار للسينما والتلفزيون في 2023
الزعيم والفخراني وصبحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن عام 2023، سيشهد عودة قوية لثلاثة من النجوم الكبار بعد غياب طويل سواء عن السينما أو الدراما، وذلك بعدما قرر كل منهم خوض المنافسة بشكل نهائي، والاستقرار على عدد من الأعمال الفنية التي يتم حاليا التحضير لها استعدادا لانطلاق تصويرها قريبا، ونرصدها عبر ما يلي.

عادل إمام يعود بـ"الواد وأبوه"

بعد غياب 12 عاما، يعود الزعيم عاد إمام للسينما، بفيلم "الواد وأبوه" الذي أعلن عنه منذ فترة، وكان قد أكد شقيقه المنتج عصام إمام أنه ينوي العودة به في عام 2023، خصوصا أنه يتناول فكرة جديدة ومختلفة ويجمعه بنجله النجم محمد عادل إمام.

وكان قد غاب الزعيم أيضا عن الدراما في العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، وكان آخر أعماله في التلفزيون مسلسل "فلانتينو" الذي عرض عام 2020، بينما كان آخر أفلامه "زهايمر" الذي عرض عام 2010.

يحيي الفخراني وعودة قوية

ويعود أيضا النجم يحيي الفخراني، بقوة في 2023 من خلال السينما والتلفزيون، حيث استقر على فيلم جديد بعنوان "بونزو" والذي سوف يشهد عودته للسينما بعد 24 سنة منذ آخر أفلامه "مبروك وبلبل"، بينما استقر على تقديم مسلسل كوميدي، بعدما غاب عن المنافسة العام الماضي، حيث كانت آخر مسلسلاته "نجيب زاهي زركش" الذي عرض عام 2021.

محمد صبحي يعود بفيلم ومسلسل

نفس الأمر ينطبق على النجم الكبير محمد صبحي، الذي قرر أن يعود للساحة الفنية بقوة بعد غياب سنوات طويلة، حيث يجهز لفيلم ومسلسل جديد من المفترض أن يكون العملين على خطته في 2023، بعدما بدأ العمل عليهما في الوقت الحالي، والفيلم يحمل عنوان "المعادلة صفر"، بينما يحمل المسلسل عنوان "رحلة المجنون".