Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

15 جنيها السبب.. القصة الكاملة لمقتل صاحب ورشة ونجله في السيدة عائشة

 كتب:  آية صلاح
 
15 جنيها السبب.. القصة الكاملة لمقتل صاحب ورشة ونجله في السيدة عائشة
الشاهد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسن تظهر على ملامحه الوقار يجلس أمام ورشته لتصليح السيارات ممسكا بسبحته يتمتع بشعبية كبيرة وسط أهالي منطقة عرب اليسار في السيدة عائشة وعلى الطرف الآخر من الشارع يقف صاحب ورشة "كاوتش" متربصا ينوي الانتقام من المسن ونجله ضاربا بعرض سنوات من الجيرة عرض الحائط لينهي حياتهما بطريقة بشعة بسبب خلاف علي 15 جنيها ثمن تصليح كاوتش سيارة.


في ورشة مقابلة لمكان الجريمة يجلس "فتحي" صديق مقرب للمجني عليه "رضا الزيات" ونجله "أمير" يحكي تفاصيل 20 عام من العمل بورشة المجني عليه وعلاقته الطيبة بأهالي المنطقة.

   
يبدأ حديثه بمطالبة القصاص لرب عمله الذي عمل لديه منذ نعومه أظافره حتي تزوج وأصبح رب أسرة وعن الجريمة قال "فتحي" أن المجني عليه "أمير" اشترى من المتهم عجلات سيارة "كاوتش" وحدثت بينهم مشاجرة لتأخره في سداد ثمنها وتدخل والده واتفق مع المتهم علي تقسيط المبلغ ودفع مبلغ 200 جنية أسبوعيا.

وأضاف فتحي يوم الواقعة حضر أمير إلى ورشة والده وطلب من شاب يعمل بالورشة  إصلاح كاوتش السيارة عند ورشة إصلاح الكاوتش المجاورة له والمملوكة للمتهم.


وبعد ساعات حضر الشاب بالكاوتش طالب المجني عليه الشاب بالعودة لـ ورشة المتهم وإصلاحه من جديد وعندما طلب المتهم بدفع مبلغ 15 جنيها أخري رفض المجني عليه ونشبت مشاجرة بينهما انتهت بتدخل أهالي المنطقة.


أعمى الانتقام المتهم وما هي إلا دقائق من فض المشاجرة إلا وحضر إلى ورشة المجني عليهما وبرفقته شقيقه و3 أشخاص آخرون ومع خروج المجني عليه ونجله من الورشة لصلاة العشاء انهالوا عليهم المتهمين بالضرب بأسلحة بيضاء.

في مشهد لا يحسد عليه سقط المجني عليه ووالده وسط دمائهم ينظران لبعضهما نظرة الوداع الأخير.   


تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وما تزال الجهود مستمرة من أجل القبض على باقي  المتهمين.