Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تجديد حبس متهم بـ«النصب» على المواطنين بمدينة نصر

 كتب:  رجب يونس
 
تجديد حبس متهم بـ«النصب» على المواطنين بمدينة نصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، اليوم السبت، حبس متهم بالنصب على المواطنين بأسلوب انتحال صفة قضائية 15 يوما على ذمة التحقيقات.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من عدد 3 أشخاص- مقيمون بمحافظة القاهرة، بتضررهم من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول "له معلومات جنائية"، لقيامه بالنصب عليهم عقب إيهامهم بأنه يعمل بإحدى الجهات القضائية، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، في مقابل إنهاء بعض الإجراءات لهم "بنفوذه المزعوم".


حيث تبين من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته عدد من بطاقات تحقيق الشخصية "كارنيهات" منسوب صدورها لجهات مختلفة وجميعها مزورة.


بمواجهته اعترف بمزاولته نشاطا إجرامياً، تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على إلحاق ذويهم بالكليات العسكرية وإسناد بعض الأعمال لهم. 


تم بإرشاده ضبط سيارة أقر بشرائها من متحصلات وقائع النصب على المواطنين، وأضاف بإنفاقه باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم، وتتهموا بالنصب عليهم فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.