Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر حسني يرد على انتقادات بعض الصحف المحلية لفيلمه «بحبك» بإشادة له في مجلة أجنبية

 كتب:  شروق خالد
 
تامر حسني يرد على انتقادات بعض الصحف المحلية لفيلمه «بحبك» بإشادة له في مجلة أجنبية
تامر حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفل النجم تامر حسني، بنجاح فيلمه الجديد "بحبك"، والذي طرح في دور العرض في سباق عيد الأضحى المبارك، والذي حقق نجاحًا مذهلًا، حيث وصلت إيرادات الفيلم لـ100 مليون جنيه حتى الآن وفقًا لشركة "أورينت".

وكتب "حسني" معلقًا على تصريحات شركة أورينت ومجلة فارايتي، بإشاداتهم على فيلمه الجديد "بحبك" وذلك بعد تلقيه العديد من الانتقادات حول الفيلم بقوله: "الحمدلله مفيش كلام يوصف فرحتي وكل الفخر إن فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت، كما تشرفت أيضًا بالكلام عني بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتي".

وكانت صفحة "أفلام أورينت"، موزعة الفيلم، قد كتبت منشورًا عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" جاء فيه: "فيلم بحبك لتامر حسني هو الفيلم المصري الأكثر تحقيقًا للإيرادات لأي فيلم عربي وعلى مستوى العالم وقد بلغت إيرادات شباك التذاكر قرب 100 مليون جنيه حتى الآن".

بينما كتبت المجلة الأمريكية التجارية "فارايتي" عن تامر حسني: "حقق النجم المحلي تامر حسني لقطة افتتاحية ساحقة في جميع أنحاء غرب آسيا محققًا 4.2 مليون دولار بفضل أكثر من 300000 مشاركة".


فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر.

وتدورأحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.