Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الليلة.. أنغام تعود لدار الأوبرا بحفل غنائي بعد غياب

 كتب:  مؤمن نصر
 
الليلة.. أنغام تعود لدار الأوبرا بحفل غنائي بعد غياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد غياب عن تقديم حفلات غنائية بدار الأوبرا المصرية، تعود النجمة أنغام لجمهورها اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية وسط حضور جماهيري عريض، وقد نفدت تذاكر الحفل بعد ساعات من طرحها للجمهور.

تحيى أنغام حفلها بصحبة فرقتها الموسيقية والمايسترو هاني فرحات، وتقدم العديد من الأغنيات القديمة والجديدة التي يعشقها الجمهور لها.

الجدير بالذكر أن أنغام قد تعرضت مؤخراً لمشكلة صحية خضعت على أثرها لعمليات جراحية في الكتف ولكنها تعافت منها تماماً وعادت مرة أخرى لنشاطها الفني.

وجاءت شروط الحفل بالنسبة للجمهور، على رأسها ممنوع دخول الأطفال تحت سن الـ7 سنوات، غير مسموح بالتأخير عن موعد الدخول، ممنوع التصوير خلال الحفل سواء بالكاميرات أو الهواتف المحمولة، ممنوع تحريك المقاعد، وغير مسموح بالجلوس إلا في المقاعد التي تم حجزها واستلام تذكرتها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنها قياس الحرارة وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بالدخول بدون ارتداء الكمامة مع الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم.

يذكر أن أنغام طرحت مؤخراً أغنية "لوحة باهتة"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.