Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبد العزيز مخيون لـ"«لعاصمة»: السوشيال ميديا مضيعة للوقت.. والهجوم على الفنانين ضد الأدب والشرع

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عبد العزيز مخيون لـ"«لعاصمة»: السوشيال ميديا مضيعة للوقت.. والهجوم على الفنانين ضد الأدب والشرع
عبد العزيز مخيون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان القدير عبدالعزيز مخيون، عن علاقته بالسوشيال ميديا، ورأيه في الهجوم الذي يتعرض له الفنانين من خلالها، كما كشف عن أسباب غيابه عن السينما والمسرح، وتركيزه فقط في الدراما التلفزيونية.

وقال الفنان عبد العزيز مخيون، في تصريح لـ"العاصمة": "لا أتعمد التركيز فقط في الدراما التلفزيونية على حساب السينما، ولكن كل ما في الأمر أنه يعرض علي الكثير من الأعمال فيها، وانتقي منها أفضلها وما يليق بمشواري الفني وتاريخي، ويختلف ذلك عن السينما التي يعرض علي من خلالها أعمال ليست جيد ودون المستوى، وبالتالي اعتذر عنها ولهذا السبب أن غير متواجد في السينما".

أما عن غيابه عن المسرح، قال: "يعود لأسباب عديدة ومنها أن المسرح حاليا يختلف كثيرا عن الماضي، وعن الفترة التي تربينا عليها في السيتنيات والسبعينيات، والتي كانت تشكل نهضة فنية للمسرح، وهي غير موجودة حاليا، كما أن المسرح يتطلب مجهود بدني كبير وهذا أمر صعب بالنسبة لي، بالإضافة إلى كونه يتطلب مني الإقامة في القاهرة، أنا لا أمتلك القدرة على ذلك حيث أقيم في بلدي البحيرة والتي لا أستطيع أن أعيش بعيدا عنها، ومع ذلك لو أتيح لي الفرصة في تقديم مسرح جيد في البحيرة لن أتردد".

وتطرق عبدالعزيز مخيون بحديثه عن علاقته بالسوشيال ميديا، قائلا: "لست متابعا جيدا لها، ولا أتفاعل معها، لأنها بها سلبيات عديدة من وجهة نظري منها أنها تستهلك وقت كبير من أي شخص وبالتالي هي مضيعة للوقت، إلى جانب أنها مليئة بالشائعات والمشاكل وما غير ذلك".

وعن رأيه في الهجوم الذي يتعرض له الفنانين من خلالها، قال: "الهجوم على أي شخص وليست الفنان فقط والنيل منه هذا شئ مرفوض، وأرى أن ما يتعرض له الفنانين بشكل خاص من قبل البعض عبر السوشيال ميديا يفوق حدود الأدب والشرع، وهو مستوى متدني جدا، لأن الأمر يصل للشتائم والسب والقذف وهذا شئ لا يصح ولا يجوز".

يذكر أن الفنان عبد العزيز مخيون، شارك في موسم رمضان الماضي، بثلاث أعمال دفعة واحدة، وهم "الاختيار3"، و"جزيرة غمام"، و"انحراف".