Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تريند الشخاليل.. قصة هاشتاج «arabian nights» على التيك توك

 كتب:  منى صموئيل
 
تريند الشخاليل.. قصة هاشتاج «arabian nights» على التيك توك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر تريند arabian nights موقع تويتر، بعدما أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

وشاركت الفتيات بمختلف جنسياتهن في الهاشتاج بعد أن حصدت مقاطع الفيديو ملايين المشاهدات على تطبيق "تيك توك" الشهير.

 

قصة تريند  arabian nights

يرجع تريند arabian nights لمسابقة الجمال العربي التي استضافها تطبيق "تيك توك" واستخدموا هاشتاج  arabiannights، إذ تتمثل المهمة في إنشاء فيديو له قيمة إنتاج منخفضة في البداية، ويتم ضبطه على لحن "الليالي العربية arabian nights" المأخوذ من فيلم ديزني علاء الدين.

 

ويغير صاحب الفيديو مظهره بارتداء الزي العربي بلهجات شرقية وتغيير مستحضرات التجميل الخاصة به للتتناسب مع "اللوك" العربي، واستخدام بعض الحلي على الوجه ومقدمة الرأس، وقد احدث النشطاء من جنسيات مختلفة دهشة ضخمة من هذا التحدي، وأشاروا إلى أنه يظهر الجمال العربي الحقيقي بالإضافة إلى الصفات العربية المميزة.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور ومقاطع الفيديو التي أظهرت العديد من الجنسيات قبل وبعد المشاركة في تريند arabian nights إذ لم يقتصر الأمر على الفتيات فقط، بل شارك به أيضًا بعض الشباب الذين أظهروا تفاصيل وجههم الذي يميل إلى العرق العربي، فيما لاقى التريند سخرية البعض عبر موقع "تويتر" والذين تبادلوا التغريدات والصور الفكاهية ذات الصلة بالموضوع.

 

وعلقت إحدى المتابعات عبر هاشتاج arabian nights: "والله الواحد مكسوف يقول إنه معندوش آيلاينر أصلًا"، فيما علقت أخرى: "إن شاء الله هشتري شخاليل وأشارك في تريند الـArabian nights  ده قريب".