Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادية مصطفى: شيرين كانت حابة تستظرف وزيادة الوزن مش عيب.. وحسن أبو السعود فنان كبير

 كتب:  شروق خالد
 
نادية مصطفى: شيرين كانت حابة تستظرف وزيادة الوزن مش عيب.. وحسن أبو السعود فنان كبير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية على الجدل الذي أثارته النجمة شيرين عبد الوهاب وذلك عقب تصريحاتها عن الراحل حسن أبو السعود، والتي جاء فيها: "أنا كنت زي البدر، ولما اتجوزت حسام حبيب بقيت شبه حسن أبو السعود"، والذي اعتبره البعض تنمر صريح، وإساءة لفنان كبير ونقيب سابق للموسيقيين.

وقالت "مصطفى": "شيرين صوت جميل جدًا لكن للأسف هى بتفقد السيطرة في حواراتها وأعتقد أنه خانها التعبير كعادتها وكانت عايزة تستظرف وتهزر فشبهت نفسها بعدما زاد وزنها بأستاذنا الكبير حسن أبو السعود".

وتابعت: "أكيد شيرين ما تقصدش إهانة أبو السعود وزيادة الوزن لا تهين وأكثر الناس دمهم خفيف هم الذين يتمتعون بزيادة الوزن".

واستطردت: "شيرين تلقائية ما بتفكرش بتقول إيه لكن نصيحتي لشيرين هو أن ما ينفعش أسرار البيوت تكون مشاع للناس والنهائيات هي أخلاق، وفي قانون ببلدنا وكل واحد ممكن يرجع حقه من خلاله".

واستكملت: "احنا الحمد لله قضاءنا عادل وأنتي عندك مشكلة وأي واحدة مكانك ومش فنانة ممكن تلجأ إلى القضاء وحتجيب حقها يا ريت نتأنى شوية بكلامنا ولو أنا تعبانة نفسيا ومش قادرة أعمل كونترول على لساني وحواراتي يعني أفضل لحين ما أستقر نفسيا وأتعالج هي بتقول أنها بتتعالج فأتمنى لها الشفاء".

ووجهت عضو نقابة المهن الموسيقية رسالة في نهاية حديثها لأسرة حسن أبو السعود قائلة: "لكم أن تفخروا أن الموسيقار الراحل أبوكم أو أخوكم وهو فنان كبير بجد وإنسان كل ما تحمله الكلمة من معاني لا يختلف عليه إثنين كل اللي عاشروه عارفين حسن أبو السعود وأنا بعتذر عنها وأرجوكم التمسوا العذر ليها وزي ما قالت في صدمة نفسية وربنا يهديها"، وجاء ذلك في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي".