Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عمر كمال: تامر حسني نجم باحترامه وأدبه قبل ما يكون نجم بشغله ونجاحه

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عمر كمال: تامر حسني نجم باحترامه وأدبه قبل ما يكون نجم بشغله ونجاحه
تامر حسني وعمر كمال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

التقى مطرب المهرجانات عمر كمال، أثناء تواجده في الساحل الشمالي، بالنجم تامر حسني، وعبر له من خلال هذا اللقاء عن حبه له، كما حرص على تهنئته على فيلمه الجديد "بحبك"، وألبومه المنتظر "عشأنجي".

ونشر عمر كمال، مقطع فيديو من هذا اللقاء عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، من لقائه بالنجم تامر حسني، موجها له رسالة، قائلا: "مبروك يا "نجم الجيل" على فيلم "بحبك " وألف مبروك على نجاح تجربتك لأول مرة في الإخراج وموسيقى تصويرية وكمان تأليفك ومبروك ألبوم "عشأنجى"، ومبروك على حفلة  انهاردة".

وتابع: "أنت قبل ما تكون نجم بشغلك ونجاحك.. نجم باحترام وبأدبك وبحبك لكل اللى حواليك".

وكان قد علق مطرب عمر كمال، على "قبلته" للمطرب الشعبي عبد الباسط حموده في فمه أثناء تواجدهما في حفل غنائي، وهي "القبلة" التي أثارت جدلا واسعا وعرّضت الثنائي للهجوم.

وفي مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" تحت عنوان "بوسة عبد الباسط"؛ قال عمر كمال: "دلوقتي أنا كنت شغال في مكان، وقريب مني النجم عبد الباسط حمودة، سمعت صوته شغال قولت أدخل أسلم عليه، ونغني مع بعض (ضيعنا) ونعمل دعاية لـ(حلوين)، وروحت أسلم عليه وأبوسه، وأنا متعود عشانه في مقام أبويا إني أبوس راسه أو إيده، فجاي أبوس راسه وهو بيرفع راسه فالبوسة راحت جاي في بوقه، حركة عفوية جدا".

وتابع: "طلع بسببها كمية كلام جارح على الراجل المحترم وعليّا غير عادية، اتقال دول شواذ وتبع العلم الملون، طيب ليه طيب يا جماعة؟ أكيد أنا مش قصدي أروح أبوسه في بوقه ولا منطقي، كمية شتايم مش حلوة والكلام ده مش صح، والإساءة للناس وسمعتهم حاجة مش كويسه".