Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عمرو وهبة: «تسليم أهالي» فيلم هيعيش.. ومبسوط إني مشارك فيه

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عمرو وهبة: «تسليم أهالي» فيلم هيعيش.. ومبسوط إني مشارك فيه
عمرو وهبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب الفنان عمرو وهبة، عن سعادته الشديدة بمشاركته في الفيلم الكوميدي الجديد "تسليم أهالي"، المنتظر عرضه بالسينمات في 3 أغسطس المقبل.

ونشر عمرو وهبة، البرومو الدعائي للفيلم، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "الفيلم ده أنا بحبه ومتحمسله جداً ومستنيه من زمان، ومبسوط إنى مشارك فيه بجزء بسيط، وأعتقد إنه مش بس هيبقى من أهم أفلام السنه، لكن أعتقد كمان إنه هيبقى من أهم الأفلام الكوميدى اللى هتعيش، واللى ممكن تفتحها وتتفرج عليها أى وقت".

وهنأ "وهبة" صناع الفيلم، قائلا: "ألف مبروك لهشام جمال صديقى المنتج الفنان الشاطر، ولشريف نجيب المؤلف الجامد جداً جداً، وللمخرج الأستاذ خالد الحلفاوي اللى ما شاء الله كل أعماله ناجحة ومحبوبة، وألف مبروك لكل كاست وكرو الفيلم ادخلو الفيلم وهتتبسطو على مسئوليتى".

الجدير بالذكر أنه تم تأجيل طرح الفيلم أكثر من مرة لأسباب مختلفة، وذلك طوال العامين الماضيين، على الرغم من الانتهاء من تصويره وعمليات المونتاج الخاصة به منذ فترة طويلة.

ويشارك هشام ماجد ودنيا سمير غانم في بطولة الفيلم كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ولوسي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وعبد الله مشرف ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa)