Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقادات لحفل «كايروكي» بالإسكندرية بسبب سوء التنظيم وحالات إغماء.. والفريق يعتذر لجمهوره

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
انتقادات لحفل «كايروكي» بالإسكندرية بسبب سوء التنظيم وحالات إغماء.. والفريق يعتذر لجمهوره
فريق كايروكي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدم فريق "كايروكي" بالاعتذار لجمهوره في الإسكندرية، وذلك بعدما تعرض لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سوء التنظيم الذي شهده حفلهم أمس بمنطقة سيدي جابر.

وتركزت الانتقادات على الشركة المنظمة للحفل، واتهمها جمهور الحفل بالسعي لتحقيق الربح من بيع التذاكر، على حساب التنظيم الجيد ومستوى الحفل.

لينشر الفريق، الاعتذار عبر خاصية "ستوري" من خلال حسابهم الرسمي على "إنستجرام"، وجاء الاعتذار كالتالي: "جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي".

وكان قد أشعل فريق "كايروكي" حفله بالإسكندرية، والذي يعود لها بعد غياب دام لثلاث سنوات عن جمهوره هناك.

وأقيم الحفل الذي شهد تجهيزات خاصة داخل أحد الفنادق المطلة على البحر بمنطقة الحفلات Areana بسيدي جابر في الإسكندرية، وذلك بنفس المكان الذي أقيم فيه حفل محمد منير الأسبوع الماضي.

وتصدرت فرقة "كايروكي"، التريند عبر "تويتر"، وجاءت التعليقات كالتالي: "إسكندرية كلها فى حفلة كايروكي تقريبا سيدى جابر مقفولة من كتر الناس".

أقرأ أيضًا: بالصور.. فريق «كايروكي» يشعل السوشيال ميديا بحفله في الإسكندرية

وقدم "كايروكي"، عددا كبيرا من أغانيها المميزة، من بينها "كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، إضحك، غمض عينك".

وكان قد شهد مسرح أبو بكر سالم، في شهر يونيو الماضي، بالعاصمة السعودية الرياض ليلة غنائية مصرية شارك في إحيائها فريق كايروكي والمطرب حمزة نمرة بحضور كامل العدد تخطى الـ 6 آلاف شخص من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

يعد الحفل هو الأول لكل من حمزة نمرة وفريق كايروكي الذي قدم عددا من أغانيه المحببة لدى الشباب والتي تفاعل معها بشكل كبير على مدى أكثر من ساعتين منها "لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراي" وغيرها.