Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كما نشر «العاصمة».. حقيقة طلاق حلا شيحة وخلعها الحجاب

 كتب:  إسراء محمد
 
كما نشر «العاصمة».. حقيقة طلاق حلا شيحة وخلعها الحجاب
حلا شيحه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كما نشر موقع العاصمة من قبل، أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلاً واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت محرك البحث "جوجل"، وجاء ذلك بعدما انتشرت شائعة طلاقها من الباحث الديني معز مسعود، عقب ظهورها بمجموعة صور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" وهي تردي حجاب غير شرعي، بالإضافة لرسالة غامضة موجهة للجمهور مما جعل البعض يتكهن طلاقها.

 ونرصد في السطور التالية القصة الكاملة.

 مش عيب نقول أننا غلطنا

نشرت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها.

 

وكتبت حلا شيحة: "لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا.. كل أيامنا لحظات".

 

وأضافت حلا شيحة: "علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد إن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل.. الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

حلا شيحة تنفى شائعة خلعها للحجاب

وتصدرت الفنانة حلا شيحة تريند محرك البحث جوجل، بسبب غضب الجمهور منها، ظنًا منه أنها خلعت الحجاب مرة أخرى، إذ نشرت حلا شيحة صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر فيها أولادها الأربعة برفقة جدهم.