Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد سنوات طويلة.. حبيب المليون مرأة.. يثوب لرشده ويتزوج

 كتب:  منى صموئيل
 
بعد سنوات طويلة.. حبيب المليون مرأة.. يثوب لرشده ويتزوج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاجئ رواد مواقع السوشيال ميديا بزواج أغرب وأكثر الشخصيات شهرة على الإنترنت، Dan Bilzerian، والملقب بـ"ملك انستجرام" الذى يتابعه الملايين حول العالم.

وترصد "العاصمة" معلومات عن النجم Dan Bilzerian كالآتي:

يعتبر Dan Bilzerian نجم لعبة "البوكر" النموذج المثالى للذكر، البالغ من العمر حوالي 41 عاما، فهو يقوم بتوثيق حياتة عن طريق نشر صوره على الإنترنت.

وتتلخص حياته فى صور السيارات الفارهة والمال وعدد غير محدود من النساء فائقات الإثارة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من جميع أنواع الأسلحة الذى تعتبر من إحدى هواياته تجميعها.

ونشأ Dan Bilzerian فى مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية من ضمن عائلة ذات مستوى ذكاء قريب بالعبقرية بما فى ذلك "دان" وأمه "تيرى" وأخيه الصغير "آدم"، تربى فى قصر مكون من إحدى عشر غرفة نوم والذى كان فى نصف حجم قصر باكنجهام.

يمتلك والده شركة رائدة تنتج الروبوتات الصناعية المستخدمة فى مجموعة متنوعة من الصناعات من السيارات وصناعات المعادن إلى المواد الغذائية والمواد البلاستيكية، من بين العديد من الاستثمارات.

 

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا على زواجه ساخرة للغاية، حيث قال متابع: "هيقضيها مع دي ودي وفي الآخر هيتجوز زميلته اللي بتكتب جمعة مباركة على جروب الدفعة".

وقال متابع آخر: "الخلوق اتجوز"، بينما قال آخر: "يعم dan انت اللي كنت مدينا أمل في الحياة والسنجلة"، وأردف آخر: "العروسة في الفرح: حبيبي على نياته كل البات اخواته"، بينما قال متابع مازحًا: "شوف مين بيتجوز"، وأضاف اخر: "مصيبة لو صدقته لما يقولها انتي أول حب في حياتي"، وختم متابع: "وانا اللي كنت واخدك قدوتي"، وانهالت التعليقات على صورة فرح Dan من قبل رواد السوشيال ميديا.