Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصابة طالب بطب أسنان ومصرع زميله إثر حادث مروع بالدقهلية

 كتب:  الدقهلية _نوال مجاهد
 
إصابة  طالب بطب أسنان ومصرع زميله إثر حادث مروع بالدقهلية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصرع طالب في الفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان جامعة الدلتا بمحافظة الدقهلية، وإصابة زميله، ‏في حادث تصادم مروع على طريق "المنصورة – جمصة" بالقرب من كوبري عمار دائرة مركز بلقاس ‏حال عودتهما من الجامعة في مدينة جمصة.

وتم تشييع الجنازة بواسطة أهالي ميت جراح مركز المنصورة وسط حالة من الحزن الشديد من أسرته وزملاء الدراسة الذين حضروا جنازته، وتحرر عن الواقعة ‏المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.‏

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، ببلاغ إدارة شرطة والنجدة بوقوع حادث ‏تصادم على طريق "المنصورة – جمصة" بالقرب من كوبري عمار.

انتقل مأمور بلقاس وضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة "محمد السيد فضل السيد ‏داود"، 22 عاما، طالب في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في الفرقة الرابعة بكلية طب الفم والأسنان، ومقيم ‏بشارع الفاروق بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، وأصيب في الحادث مرافقه "أحمد العايدي" مقيم ‏بالمنصورة.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع بالقرب من كوبري عمار دائرة مركز بلقاس خلال عودة المتوفي من ‏الجامعة، وهو ما تسبب في تحطم السيارة، وانتقلت الأجهزة المعنية لفتح الطريق.‏

نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلقاس المركزي، والمصاب بنفس ‏المستشفى لتلقي العلاج اللازم.