Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد دخوله العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يكشف لـ«العاصمة» تفاصيل حالته الصحية

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد دخوله العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يكشف لـ«العاصمة» تفاصيل حالته الصحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تعرضه لأزمة صحية أدت لنقله إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة، طمأن الفنان صبري عبد المنعم جمهوره على حالته الصحية.

وصرح صبري عبدالمنعم لـ"العاصمة" قائلاً: شعرت بتعب شديد لذلك تم نقلي إلى المستشفى وبعد إجراء العديد من الفحوصات الطبية اكتشف الأطباء أنني أعاني من التهاب في الشعب الهوائية، وعلى الفور قام الأطباء المعالجين بعمل اللازم والحمد لله أنا حالياً بخير وبصحة جيدة.

وأضاف: أريد أن أشكر الجمهور الذي حرص على الدعاء لي بالشفاء العاجل بمجرد أن كتبت على حساباتي بالسوشيال ميديا، وأيضاً كل من حرص على الاتصال بي عبر هاتفي المحمول للاطمئنان على صحتي، وللأسف لم أستطع الرد على كل تلك المكالمات الهاتفية لذا أعتذر لعدم قدرتي على الرد على كافة المكالمات بسبب تواجدي بالمستشفى.

واستكمل حديثه قائلاً: لم يحدد الأطباء موعد خروجي من المستشفى، لكنهم طمأنوني على حالتي وأكدوا لي أن تواجدي بالمستشفى لن يستمر أكثر من 48 ساعة، وأتواجد حالياً لإجراء بعض الفحوصات الطبية لزيادة الاطمئنان.

الجدير بالذكر أن صبري عبد المنعم، حصل على تكريم من المهرجان القومي للمسرح، ولكنه لم يستطع حضور حفل الافتتاح نظراً لشعوره بالمرض، وتسلمت درع التكريم من وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم بالنيابة عنه ابنته.

وتم تكريم عدد من الفنانين بالمهرجان بدورته الـ 15، وأبرزهم محمد صبحي وعايدة فهمي والفنانة الراحلة أمينة رزق.

يذكر أن صبري عبد المنعم شارك مؤخراً في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "البيت بيتي"، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل وسامي مغاوري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي.