Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إصابته بجلطة في القلب.. محمد يسري يكشف لـ«العاصمة» تفاصيل حالته الصحية

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد إصابته بجلطة في القلب.. محمد يسري يكشف لـ«العاصمة» تفاصيل حالته الصحية
محمد يسري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طمأن الفنان الشاب محمد يسري جمهوره عليه بعد الإعلان عن مروره بأزمة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى وفوجئ بإصابته بجلطة في القلب.

وصرح محمد يسري لـ"العاصمة" عن تفاصيل حالته الصحية قائلاً: الحمد لله أنا حالياً خرجت من المستشفى وعدت إلى منزلي، وطلب مني الأطباء المكوث به لمدة أسبوع للراحة وبعدها يمكن أن أمارس نشاطي اليومي بشكل طبيعي.

وأضاف: دخلت المستشفى منذ يومين عندما شعرت بآلام شديدة في الصدر وانخفاض في ضغط الدم، وتم نقلي إلى المستشفى على الفور لاكتشف إصابتي بجلطة في القلب وانسداد في الشريان الأمامي ومنعت تدفق الدم للقلب، وعلى الفور دخلت غرفة العمليات لتركيب قسطرة ودعامة بالقلب، وبعدها مكثت بالعناية المركزة لمدة يومين.

واستكمل حديثه قائلاً: لم أكن مرتبطا بتصوير أى أعمال فنية خلال تلك الفترة ولكن بمجرد انتهاء فترة الراحة سوف أختار عملي الفني القادم حيث معروض علي عدد من السيناريوهات والمشاريع الفنية.

وأوضح قائلاً: الحمد لله على كل شئ والحقيقة أنني لم أكن أتوقع أن أتعرض لأزمة في القلب خصوصاً أنني شخص رياضي وحريص على ممارسة الجيم بانتظام، وحتى الأطباء لم يجدوا مبرر طبي لما حدث، وتوقعوا أنه ضغط عصبي أدى إلى ذلك.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها محمد يسري كانت من خلال مسلسلي "ضل راجل" و"نجيب زاهي زركش"، وتم عرضهما في موسم رمضان قبل الماضي.

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال ورنا رئيس ونرمين الفقي وإنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، أما مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة يحيى الفخراني وأنوشكا ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي ورامز أمير، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.