Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نيابة الإسكندرية تستمع لأقوال المصابين في حادث انقلاب مقطورة بالطريق الدائري

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
نيابة الإسكندرية تستمع لأقوال المصابين في حادث انقلاب مقطورة بالطريق الدائري
حادث على الطريق الدائري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت نيابة الإسكندرية، اليوم السبت، التحقيق في واقعة حادث تصادم بالطريق الدائري، والذي أسفر عن وفاة ٥ و إصابة 5 أشخاص، اثر انفجار احدى اطارات المقطورة ، مما اختلت القيادة، واصطدمت المقطورة، بالعديد من السيارات في الاتجاه المقابل، حيث انتقل فريق من النيابة العامة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.

دفن المتوفيين والتحفظ على السيارة

وباشر المستشار محمود عوف، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، التحقيق في الواقعة حيث أمر بالتصريح بدفن جثث الضحايا الخمسة بعد ورود تقرير الكشف الطبي عليهم بمعرفة مسؤول الشؤون الصحية، كما أمرت بالتحفظ على السيارة المقطورة المتسببة فى الحادث وطلب التقرير الفني لإدارة مرور الإسكندرية وسؤال المصابين .

بلاغ لأمن الإسكندرية 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروى، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنتزه ثالث يفيد بوقوع حادث تصادم، بالقرب من مدخل الطريق الدولي 45 شرق المحافظة ووقوع حالات وفاة وسقوط مصابين.

موقع الحادث

على الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه إلى موقع الحادث، وذلك رفقة ضباط إدارة مرور الإسكندرية، ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وتبين انفجار إحدى إطارات المقطورة، مما اختلت القيادة ، واصطدمت السيارة، بالعديد من السيارات في الاتجاه المقابل.

تم نقل المصابين إلى المستشفيات، و جرى السيطرة علي  الحريق وإخماده، وتم فتح الطريق، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.