Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشييع جثمان لاعب الزمالك الأسبق إبراهيم الدسوقي.. صور

 كتب:  آية صلاح
 
تشييع جثمان لاعب الزمالك الأسبق إبراهيم الدسوقي.. صور
تشييع جنازة اللاعب إبراهيم الدسوقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيع منذ قليل المئات من المواطنين في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان لاعب كرة القدم بنادي الزمالك الكابتن إبراهيم الدسوقي والذي لقي مصرعه ظهر أمس الجمعة متأثرا بإصابته بطعنات بسلاح أبيض سكين بعد 10 أيام من تعرضه للتعدي من جانب ابنه "شريف" الذي تعدى عليه ليلحق بزوجته التي قتلها ابنهما المتهم في حالة هياج ثم اعتدى على والده الكابتن إبراهيم وجدته وابنه شقيقته وأصابهما بإصابات بالغة.

صرحت النيابة العامة، بدفن جثة لاعب الزمالك السابق «إبراهيم الدسوقي» والذي لقي مصرعه طعنا بسلاح أبيض على يد ابنه في محافظة القليوبية، وجاء التصريح بالدفن بعد انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

اجتمعت أسرة داخل منزلها يضحكون ويتبادلون أطراف الحديث، يقطع صوت ضحكاتهم صراخ نجلهم الذي يعاني من اضطراب نفسي، والذي سبق وخضع للعلاج من الإدمان بإحدى المصحات، حاولت الأم أن تهدأ نجلها، لكنه خنقها حتى لقيت مصرعها لتسقط جثة هامدة بين يديه.

يقف الأب في حالة ذهول من شدة الصدمة، ويصرخ على نجله الذي قطع صراخه بضربه بـ"فازة" نحاسية، ليسقط الأب على الأرض، ويكمل الشاب جريمته بالاعتداء على جدته وابنة شقيقته، في محاولتهم إيقافه.

خارج المنزل سمع الجيران صراخ أفراد الأسرة واستغاثتهم، وتدخلوا لفض الشجار، ليجدوا الأم فاقدة الوعي لا تتنفس، والأب ساقط على الأرض غارقًا في دمائه، أبلغ أحد الجيران الشرطة، على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة وألقت القبض على المتهم، وتم نقل الأب إلى المستشفى لعمل الإسعافات اللازمة له بعد إصابته.

خارج غرفة العناية تقف الأسرة لتطمئن علي الأب بعد وفاة الزوجة، يخرج أحد أعضاء الفريق الطبي يخبرهم بوفاة "إبراهيم الدسوقي" بعد عمل الإسعافات اللازمة لمدة 10 أيام داخل المستشفيات، بذل فيها الأطباء كل المحاولات لإنقاذ حياة الأب.

كشفت التحريات الأولية أن المتهم شريف الدسوقي يعانى من مرض نفسي، وكان يخضع للعلاج من الإدمان في أحد المصحات، وأنه يوم الواقعة إصابته حالة هياج، وأثناء محاولة الأسرة السيطرة عليه قتل والدته خنقاً وأصاب والده الذي توفي صباح اليوم.


قامت جهات التحقيق أمرت بحبس شريف الدسوقي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة قتله والدته خنقًا وقتل والده الذي توفي اليوم والشروع في قتل جدته ونجله شقيقته أثناء محاولتهم منعه.