Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 والخطوات

 كتب:  منى صموئيل
 
رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 والخطوات
استعلام عن كود الطالب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 والخطوات.. تقدم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر بوابة مركز المعلومات التابعة لها على الإنترنت العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تقتضي الدخول على رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 للاستفادة منها.

وتطلب الوزارة من الطلاب إدخال الكود الخاص بهم على الحساب المدرسي الموحد، وهو ما يقتضي معرفته مسبقًا، وفي حال عدم التمكن من الحصول عليه، فعليك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 إلكترونيًا.

 

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

ويحرص الطلاب على الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 ليتمكنوا من إنهاء الإجراءات المطلوبة سواء للصف الثالث الإعدادي أو الثانوي أو غيرها من سنوات ومراحل التعليم الابتدائي.

 

لذا تستعرض العاصمة الخطوات التي يجب مراعاتها لاستخراج الكود بالرقم القومي كالآتي:

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 وخطوات معرفته تتم من خلال الحساب المدرسي الموحد، ويمكن الدخول عليها من اللينك التالي واتباع الآتي:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • اختر الاستعلام عن كود الطالب.
  • ادخل الرقم القومي للطالب والمكون من 14 رقم بشكل صحيح.
  • اضغط على أيقونة استعلام.

كما تستطيع الدخول على الحساب المدرسي من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على studea.emis.gov.eg 2022.

 

وعقب الدخول على هذا الرابط، عليك الضغط على أيقونة الحساب المدرسي الموحد، ثم اتباع الخطوات المذكورة سلفًا لتتمكن من الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022- 2023.

 اقرأ أيضاً

"الآن".. الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022