Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رسميا.. نادي قطر يعلن تعاقده مع بدر بانون

 كتب:  محمد الهادي
 
رسميا.. نادي قطر يعلن تعاقده مع بدر بانون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن نادي قطر القطري تعاقده مع الدولي المغربي بدر بانون قادمًا من النادي الأهلي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي قطر قطري على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) فيديو لبدر بانون وهو يرتدي أقمصة الرجاء المغربي والأهلي ثم نادي قطر، ويحمل تعليق: "السلطان بدر بانون قطراوي".

وانضم بانون - 28 عامًا - للأهلي قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي في نوفمبر 2020 مقابل حوالي 1,7 مليون يورو.

وتُوج بانون مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2021، وكأس مصر 2020، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلى حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2020.

الأهلي يوافق على رغبة بانون

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في وقت سابق أن بدر بانون طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب أكده له أنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي. 

وأضاف عبد الحفيظ أنه اصطحب بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريش المدير الفني، لأنه صاحب القرار الفني في مثل هذه الأمور، وهو الذي يحدد حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أو ذاك.

وتحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الأخير الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات، وأوضح اللاعب موقفه بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة ويأمل موافقة الأهلي على عرض نادي قطر القطري.

وجاءت إجابة سواريش واضحة، طالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالتالي لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار، وأنه موافق على انتقال بدر بانون للنادي القطري.

وأكد عبد الحفيظ أنه قام برفع الأمر إلى لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف على الكرة وشركة الأهلي لكرة القدم.