Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد نور يروج لحفلة مارينا... مستنيكم

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
محمد نور يروج لحفلة مارينا... مستنيكم
محمد نور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

روج الفنان محمد نور، لحفله الجديد في مارينا الذي من المقرر إقامته يوم 5 أغسطس الجاري، في مارينا دلتا.

ونشر نور، البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق قائلا: «حفله ألبوم الحب مستنيكم، إن شاء اللهً يوم ٥ أغسطس الجمعة الجاية في مارينا دلتا، نعمل حفلة جامده ونغني كل أغاني الألبوم الجديد».

وتابع: «وقولولي أكتر غنوه عاوزين، تسمعوهنا سداح مداح، شوفتوا القمر، متجيش عليً نفسك، تنظيم صديقي الرائع زين، إن شاء اللهً نعمل حفله جامده مستنيكم».

وكان قد طرح محمد نور مؤخرا، أغنية «شوفتوا القمر» من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق، وهندسة صوتية محمود عزت، وتم الانتهاء من تسجيلها في الأيام الماضية، وستكون الأغنية ضمن أغاني فيلم «الحب بتفاصيله» الذي يقوم ببطولته محمد نور، ويظهر مصطفى قمر فيه كضيف شرف.

الجدير بالذكر أن فيلم الحب بتفاصيله، يشارك في بطولته محمد نور، إلى جانب كل من ملك قورة، ومصطفى أبو سريع، وعلاء مرسي، وأحمد بجة، وكريم الحسيني، ومحمد غنيم، ومصطى عباس، وكاريمان، ودينا هلال، وناردين عبد السلام، وضيوف الشرف مصطفى قمر، ورزان المغربي، ومادلين طبر، وميساء عطا لله، وإسراء نصير، والفيلم تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول "رامز" الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأة مسئول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتى ينال إعجابها.