Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شوبير يفجر مفاجأة: مسئول مصري يدعم بيراميدز للمشاركة في دوري الأبطال

 كتب:  محمد الهادي
 
شوبير يفجر مفاجأة: مسئول مصري يدعم بيراميدز للمشاركة في دوري الأبطال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الطلب الذي تقدم به بيراميدز لمشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم بدلًا من الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: "بيراميدز خرج بتصريحات على لسان هاني سعيد بأنهم متمسكين بحقهم في اللعب ببطولة دوري ابطال افريقيا الموسم القادم".

وأضاف: "بيراميدز طالب اتحاد الكرة بمراجعة قراراه وترشيحاته وإلا سوف يصعد الأمر لاستعادة حقوقه المهدرة، فاكرين من زمان قولتلكم خلوا بالكم اللي هيحصل بعد كدة ايه".

وتابع: "اتحاد الكرة في اجتماع 29 يونيو اتقال إن الدور الأول هيكون الحد الفاصل لتحديد المتأهلين لبطولات إفريقيا، مباراة الأهلي والجونة يوم 5 يوليو كان آخر مباراة للأهلي في الدور الأول والترتيب وقتها الزمالك بعده الأهلي ثم بيراميدز وفيوتشر، وفي يوم 10 يوليو ارسل اتحاد الكرة للكاف بشكل رسمي الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية".

وأكمل: "أحد المسئولين السابقين في اتحاد الكرة قال لبتوع بيراميدز اتحركوا ومتسكتوش علشان تحفظوا حقوقكم وسيبوا الباقي على الله ثم عليا".

وواصل: "والله العظيم بتكلم جد وده حصل، اتحاد الكرة بعت للكاف خطاب في 10 يوليو لكن الكاف مردش ولسة معتمدش لأن المهلة ممتدة حتى 30 يوليو، و هيبدأ من النهاردة يشوف الأسماء ويراجع التراخيص ويشوف الملاعب موقفها".

وأتم شوبير: "لما الكاف يجيله لو في طلب بمراجعة الأسماء من أي نادي هيتم مراجعة الأمر من خلال لجنة المسابقات، شوف بقى مين من مصر في لجنة المسابقات".