Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إبراهيم سعيد: بعيدا عن أداء بيراميدز.. الزمالك يستحق الفوز بالدوري

 كتب:  محمود جودة - تصوير: ريهام عبدالله
 
إبراهيم سعيد: بعيدا عن أداء بيراميدز.. الزمالك يستحق الفوز بالدوري
مباراة الزمالك وبيراميدز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حقق نادي الزمالك الفوز على بيراميدز في الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، مساء اليوم الإثنين.
 
وعلق إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق والمحلل الرياضي على المباراة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" حيث نشر: "بعيدا عن أداء بيراميدز، الزمالك وصل لاعلي ثقه والخبرات والانسجام في الفترة الأخيرة والفوز بيجيب فوز وثقة للجميع داخل الملعب والأهم هي روح اللاعيبة داخل الملعب".

مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

 
وأضاف: "فيريرا أعاد الثقة وطور من أداء اللاعبين داخل الملعب ويستحق الفوز ببطوله الدوري هذا الموسم.. ثقه +روح + فوز = بطولة".
 
وكتب إبراهيم سعيد في تغريدة أخرى: "تواجد لاعبين من ناشئ الزمالك مكسب حقيقي للزمالك.. ثقه الفوز وانسجام اللاعيبه والروح داخل الملعب هي أسباب الفوز..بيراميدز مستحوذ بس بلا هدف وبلا روح في الملعب".

ترتيب جدول الدوري المصري

 
وحول اللاعبين المتألقين خلال المباراة نشر إبراهيم سعيد: "محمد عواد  يستحق الإشادة والونش وحسام عبد المجيد قوة الزمالك الدفاعية، ونيمار لاعب واعد وسيف الدين الجزيري وزيزو وإمام عاشور وصلوا لأعلي مستوي في الثقة والمهارة داخل الملعب".
 
وبهذه النتيجة عزز فريق الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة.