Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترتيب هدافي الدوري المصري 2022 بعد فوز الزمالك على بيراميدز

 كتب:  محمود جودة - تصوير: ريهام عبدالله
 
ترتيب هدافي الدوري المصري 2022 بعد فوز الزمالك على بيراميدز
زيزو يحتفل بهدفه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
فاز فريق الزمالك الأول لكرة القدم على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة، في الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.
 
وتمكن نجم الزمالك أحمد سيد زيزو من إحراز هدف المباراة الأول في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء تحصل عليها إمام عاشور بعد ثوانٍ من بدء المباراة، حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتعرض للعرقلة داخل منطقة جزاء بيراميدز، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء دون تردد، ترجمها "زيزو" إلى هدف.

اقرأ أيضا: جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك على بيراميدز

 
وبهذه الهدف عزز "زيزو" صدراته لهدافي الدوري الممتاز برصيد 14 هدفًا.

ترتيب هدافي الدوري المصري

أما في المركز الثاني فيأتي لاعب الاتحاد السكندري جوب مابولولو، الذي أحرز 12 هدفًا خلال مسابقة الدوري، وهو نفس عدد أهداف اللاعب مروان حمدي مهاجم فريق سموحة الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين.
 
أما في المركز الرابع فيأتي لاعب إنبي جون إيبوكا برصيد 11 هدفًا، وفي المركز الخامس يأتي مصطفى شلبي لاعب إنبي الذي أحرز 10 أهداف منذ بداية الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

 
وخلال أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز تقدم أحمد سيد زيزو بالهدف الأول للزمالك بعد مرور دقيقتين فقط من بداية اللقاء من ركلة جزاء، تحصل عليها اللاعب إمام عاشور بعد مرور عدة ثواني من بداية اللقاء.
 
وعزز سيف الدين الجزيري تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، فيما أضاف محمود شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

إقرأ أيضًا: مرتضى منصور يقرر صرف مكافأة مالية كبيرة للاعبي الزمالك

 
وبهذه النتيجة عزز فريق الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، من 28 مباراة أيضًا، وبفارق 11 نقطة عن الأهلي، الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة وبفارق مباراتين أقل.
وبدء الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد حارس مرمة، وفي الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، وفي خط الوسط؛ محمد عبد الغني، إمام عاشور، يوسف إبراهيم أوباما، أحمد سيد زيزو، سيد عبد الله نيمار، تحت مهاجم وحيد وهو سيف الدين الجزيري.