Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العدد محدود».. محمد رمضان يروج لحفله الجديد في الساحل الشمالي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«العدد محدود».. محمد رمضان يروج لحفله الجديد في الساحل الشمالي
محمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلا غنائيا جديدا، في الساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد إقبالا جماهيريا ضخما.

ونشر رمضان، البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق قائلا: «ميعادنا في مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي يوم الجمعة 12 أغسطس، للتذاكر، العدد محدود».

وكان قد تعرض محمد رمضان، اليوميين الماضيين لهجوم عنيف عبر السوشيال ميديا، بعد تداول صور جديدة له وهو بصحبة فتاة إسرائيلية في حفله الأخير باليونان.

واتهم الجمهور محمد رمضان بالتطبيع، بسبب ظهوره مع الفتاة الإسرائيلية، والتي ظهر يحتضنها وبدا الثنائي في حالة انسجام شديد، بينما تجاهل رمضان الجدل المثار حوله.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم اتهام محمد رمضان فيها بالتطبيع، حيث سبق وتعرض لهجوم أيضا بعد تداول صورة له مع مطرب إسرائيلي يدعى عومير آدام، وطالب الجمهور بحذفه من قائمة نقابة المهن التمثيلية المصرية التي ترفض التطبيع مع إسرائيل.

وزادت حدة الهجوم على محمد رمضان، بعد تفاعل عدد من الصفحات الإسرائيلية الشهيرة على موقع «فيسبوك» مع الصورة، وإعادة نشرها، من بينها صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» التابعة للخارجية الإسرائيلية، التي علقت على الصورة قائلة: «الفن دوماً يجمعنا».

وأشعلت صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي الذي كتب تعليقاً على الصور: «ما أجمل الفن والموسيقى والسلام... الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومير آدام في دبي».