Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اجتماع طارىء لمجلس إدارة النادي الأهلي عصر اليوم الخميس

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
اجتماع طارىء لمجلس إدارة النادي الأهلي عصر اليوم الخميس
مجلس الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا طارئًا في الثالثة عصر اليوم الخميس، بحضور ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاتخاذ بعض القرارات.

اقرأ أيضا.. فاركو يمنح رامي صبري جائزة رجل مباراة الأهلي

ودعا "الخطيب" مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ لبحث ما حدث من طاقم تحكيم مباراة فاركو.

الأهلي يتعادل مع فاركو ويبعتد عن منافسة الدوري  

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدون أهداف أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد الأهلي ‏we‏ السلام ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

مباراة الأهلي وفاركو

شهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمة، بعد أن ألغى حكم الفيديو هدفًا للأهلي في الدقيقة 71 بداعي التسلل، فضلا عن عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالحة فاركو ضد أيمن أشرف.  

وواصل الأهلي نزيف النقاط وتضاءلت آماله في التتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم في الموسم الحالي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه فاركو

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي سواريش، التحضير لمباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري بإستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  

وأغلق الجهاز الفني ملف مباراة فاركو التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، وطالب سواريز لاعبي الأهلي بالتركيز في المباريات المقبلة من عُمر بطولة الدوري والعمل بجد واجتهاد من أجل الفوز بجميع المباريات.

موقف الفريقين بجدول المسابقة

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة ولا يزال لديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة.