Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو.. «آية عقيل» تطرح سيكوباتي على روتانا كليب

 كتب:  مؤمن نصر
 
بالفيديو.. «آية عقيل» تطرح سيكوباتي على روتانا كليب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت المطربة الشابة آية عقيل أحدث كليباتها الغنائية بعنوان «سيكوباتي» على قناة الشركة المنتجة بمنصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، وعلى قناة روتانا كليب الفضائية.

الأغنية كلمات أحمد جابر، ألحان علي الخواجة، توزيع مودي كامل، إنتاج بارتيام ميديا برودكشن للمنتج هشام أبو شهبة، والكليب من إخراج أحمد عموري.

وتقول كلماتها: سيكوباتي ويا عيني مفكر نفسه الواد اللي مفيش منه اتنين.. سيكوباتي وياريت تقولولو إن الحاجب بيكون أعلى من العين.. سيكوباتي بيحب يدلع نفسه وكل شوية يكون مبسوط.. سيكوباتي وعشان يعرف يوصلي هيعمل فيها برئ وكيوت.

وصرحت المطربة آية عقيل أن الأغنية تنتمي إلى نوعية المقسوم وهي مناسبة لجو الصيف خاصة وأن قصتها مختلفة فالبنت رغم تحديها لحبيبها ووصفها له بأنه مريض نفسي ومغرور إلا أنها تذوب عشقا فيه، وحسب ما ظهر بالكليب فإنها بالنهاية تترك كل شيء من أجله.

وأضافت آية أن «سيكوباتي» تعد التعاون الأول لها مع المنتج هشام أبو شهبة في إطار مشروع ميني ألبوم يتم التجهيز له حاليا وسيطرح كل أغنية منه تباعا.

من جانبه أشاد المنتج الموسيقي هشام أبو شهبة بموهبة «آية عقيل» وقال إنه وفريق عمل الشركة وضعوا خطة لها ستنتقل بها إلى مرتبة أخرى سواء على مستوى الأوديو أو الكلمات لتطل على جمهورها في الفترة المقبلة بلوك مختلف تماما.