Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر خريطة الأمطار المتوقعة حتى الأربعاء المقبل

 كتب:  منى صموئيل
 
ننشر خريطة الأمطار المتوقعة حتى الأربعاء المقبل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل وخرائط الأمطار خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع اعتبارا من غدا الجمعة فرص أمطار تستمر حتى الثلاثاء المقبل.

 

وفيما يلى تنشر "العاصمة" خرائط الأمطار خلال الأيام المقبلة، كما يلى:

 

الجمعة 5 أغسطس:

يشهد يوم الجمعة شبورة مائية علي بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية (من 3 إلى 6 صباحا تقريبا) ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 كما يشهد أيضًا نشاط رياح أحيانـاً على مناطق من الوجـه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، كما يشهد فرص أمطـار خفيفـة على (حلايب - شلاتين - مناطق من جنوب سيناء).

 السبت 6 أغسطس:

 يشهد السبت نشاط رياح أحياناً علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر وأقصي جنوب الصعيـد وجنوب سيناء على فترات متقطع، قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث (30 % تقريبا).

الأحد 7 أغسطس والأثنين 8:

 يشهدا يومي الأحد والاثنين نشاط رياح أحياناً علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة ،قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث (40 % تقريبا).

الثلاثاء 9 أغسطس و الأربعاء 10:

 يشهدا الثلاثاء والأربعاء نشاط رياح أحياناً علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من جنـوب محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30 % تقريبا).