Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زوجة بايدن تكشف مخاوفها بسبب الحالة الصحية للرئيس الأمريكي بعد إصابته بكورونا

 كتب:  أميرة ناصر
 
زوجة بايدن تكشف مخاوفها بسبب الحالة الصحية للرئيس الأمريكي بعد إصابته بكورونا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قالت زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن، "جيل"، إنها قلقة بشأن حالة زوجها الصحية، والتي من الممكن أن تتفاقم بسبب معاناته مع فيروس "كورونا" والعملية الروسية في أوكرانيا وغيرها من التحديات الكبيرة التي تواجه الولايات المتحدة.

مخاوف زوجة بايدن

وقالت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، عن مصادر مقربة من زوجة الرئيس الأمريكي، إن "جيل بايدن تشعر بعمق بما عليه أن يمر به".

وأشارت الشبكة الأمريكية، إلى أن حالة بايدن تتأثر أيضًا بتقييماته السياسية المنخفضة، وانتقاد المعارضين لسنه ومرضه المستمر.

وقالت أنيتا ماكبرايد، رئيسة الأركان السابقة لورا بوش، زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، لشبكة "سي أن أن": "العبء العاطفي الذي تتحمله السيدة الأولى على صحة الرئيس بايدن في ظل الظروف العادية هو بالفعل ضخم. والآن أصبح الأمر أكثر صعوبة بالنظر إلى الاهتمام العام المستمر بصحته وقدرته على أداء واجباته"

 بايدن - كورونا

يذكر أن طبيب الرئيس الأمريكي، قال إن الرئيس جو بايدن سيواصل إجراءات العزل، مع استمرارية إيجابية مسحة كورونا.

وأعلن طبيب البيت الأبيض، كيفين أوكونور، أمس، أن اختبارات كورونا للرئيس الأمريكي، جو بادين، لا تزال إيجابية، مشيرا إلى أنه سيواصل إجراءات العزل، وذلك حسبما نقلت سكاي نيوز والعربية في نبأ عاجل.

طبيب البيت الأبيض

وقال طبيب البيت الأبيض، إن بايدن أجرى فحصا لليوم الخامس، بعد أن أجرى تمرينا رياضيا خفيفا، مشيرا إلى أن صحة الرئيس جيدة، ولا يعاني من ارتفاع الحرارة، كما أن علاماته الحيوية (نبضه وضغط دمه ومعدل تنفسه وتشبعه بالأكسجين) طبيعية، إلا أنه لا يزال يعاني من السعال، ولكن بمعدل أقل مما كان عليه بالأمس.

اقرا ايضاً:

«هذا ما أعددناه لكم».. الحرس الثوري الإيراني يتوعد إسرائيل بـ20 ألف صاروخ