Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماتش الزمالك اليوم الساعة كام.. الأبيض يسعى لتعزيز الصدارة أمام الجونة

 كتب:  محمود جودة
 
ماتش الزمالك اليوم الساعة كام.. الأبيض يسعى لتعزيز الصدارة أمام الجونة
الزمالك - صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ماتش الزمالك اليوم الساعة كام.. الأبيض يسعى لتعزيز الصدارة أمام الجونة.. يلتقي فريق الزمالك، متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز، مع فريق الجونة، في الأسبوع الـ 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد خالد بشارة.

ماتش الزمالك اليوم الساعة كام

 
وكان الزمالك قد واجه بيراميدز في الأسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وتمكن من تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليبعد بيراميدز عن منافسته على صدارة جدول ترتيب الدوري، بعد اتساع الفارق بينهما إلى 7 نقاط، مع تبقى 7 جولات على ختام مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات الزمالك في كأس السوبر المصري لكرة اليد

 
وأعلن جوسفالدو فيريرا، المدري الفني لنادي الزمالك، قائمة فريقه التي ستخضو مباراة الجونة، مساء الجمعة، والتي تضمن عودة سيف جعفر للمشاركة، والاستعانة باللاعب محمد طارق، وهو أحد ناشئي فريق الكرة بنادي الزمالك.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويسعى نادي الزمالك إلى تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز حيث يملك 66 نقطة من 28 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، فيما يملك الأهلي 56 نقطة في المركز الثالث، ويأتي طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.
 
أمام نادي الجونة فهو يكافح للهروب من منطقة الهبوط بجدول الدوري الممتاز، حيث يملك 27 نقطة فقط من 28 مباراة، والتي يحتل بها المركز الـ 15، (الرابع قبل الأخير)، متساويًا في عدد النقاط مع فريق إيسترن كومباني، الذي يحتل المركز الـ 16 في جدول الترتيب.
 

قائمة الزمالك لمباراة الجونة

وضمت القائمة التي أعلن عنها فيريرا كل من:
- محمد عواد، السيد عطية، محمد نديم في حراسة المرمي.
- أحمد فتوح، ‏‎محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، محمود علاء، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حازم إمام، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، عبدالله جمعة، في خط الدفاع.
‏‎- أحمد سيد زيزو، إسلام جابر، يوسف أوباما، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، محمود عبدالرازق شيكابالا، سيف جعفر، في خط الوسط.
- سيف الجزيري، يوسف أسامة نبيه، سيد عبدالله نيمار في خط الهجوم.