Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منة عرفة تثير الجدل من جديد وتحذف منشور طلاقها.. والجمهور يتساءل: «هما هيرجعوا تاني؟»

 كتب:  شروق خالد
 
منة عرفة تثير الجدل من جديد وتحذف منشور طلاقها.. والجمهور يتساءل: «هما هيرجعوا تاني؟»
منة عرفة وطليقها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تجددًا للجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما قامت الفنانة الشابة منة عرفة بحذف منشور طلاقها الذي أعلنت فيه انفصالها عن زوجها محمود المهدي منذ أيام والذي كتبت فيه: "تم الطلاق رسميا.. ربنا يوفق الجميع.

ما جعل الجمهور يتسائل حول إمكانية عودتهما مرة أخري؟، خاصة أنها ليست المرة الأولى للثنائي في إثارة الجدل بعلاقتهما، حيث تعتبر تلك المرة هي طلاقهما الثالث، وتسائل الجمهور في إحدي التعليقات: هما هيرجعوا تاني ولا إيه؟ بينما علق آخر: يااه تاني؟ تالت ولا رابع مرة دي يتطلقوا فيها ويرجعوا ودوخيني يا لمونة.



وكانت الفنانة الشابة منة عرفة قد كشفت عن وقوع الطلاق رسميا بينها وبين زوجها الفنان محمود المهدي، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام". 

وكتبت "عرفة" قائلة: "تم الطلاق رسميًا، و ربنا يوفق الجميع".

ليرد بعدها طليقها الفنان محمود المهدي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلا: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها».

وتابع: «كل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها.. وثقتي في ربنا كبيرة لاني مقصرتش.. بالعكس كنت بحافظ».

واستطرد في ستوري أخرى: «كان فيه خيانة وعديتها واضحك عليا في الجوازة دي، أمها مكنش عندها مانع بنتها تتنازل في المجال مقابل الفلوس».

واختتم طليق منة عرفة حديثه قائلا: «واتهجموا عليا وخدوا مني فلوس كتير وخدوا العفش وبيعوني العربية، وحسبي الله ونعم الوكيل في أمها خرابة البيوت وبجد علي غزلان ربنا نجاه».

ويأتي خبر الطلاق بعد مرور شهرين وأسبوع على إعلان محمود المهدي زواجه من منة عرفة، يوم 21 مايو الماضي.

ويعتبر هذا الانفصال هو الثالث بينهما بعدما تم من قبل خلال الأزمة مع الفنان محمد نجاتي بشأن أحد المشاهد بينه وبين زوجته.

وشهدت علاقة منة عرفة وطليقها محمود المهدي عدة تصاعدات، حيث سبق لها الانفصال مرتين بعد عقد قرانهما، وتمهلا في اتخاذ خطوة الطلاق الرسمي، قبل حدوث الصلح أول أيام عيد الفطر الماضي، ثم الطلاق بعد أسبوعين من عيد الأضحى.

أقرأ المزيد: منة عرفة تعلن طلاقها رسميًا للمرة الثالثة.. ومحمود المهدي يرد: «أمها خرابة بيوت وعلي غزلان ربنا نجاه»