Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر حسني: تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تامر حسني: تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري
تامر حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه النجم تامر حسني، رسالة شكر وامتنان لإدارة مهرجان جرش بالأردن الذي انطلقت فعالياته مؤخرا، بالعديد من الحفلات الغنائية والتي شارك فيها مؤخرا بحفل ناجح.

ونشر حسني، مقطع فيديو له من كواليس حفله بمهرجان جرش، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق قائلا: "شكراً للشعب الاردني الحبيب الغالي، تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري لأنه بوجه عام تكريم للفن المصري وعمري ما هنسى جمال وكرم استضافة شعب الأردن الحبيب في جرش وسينما تاچ بشكركم على محبتكم الصادقة، ربنا يحفظكم".

وكانت قد أعلنت وسائل إعلام أردنية تعرض النجم تامر حسني لحادث سير على طريق عمان جرش، بعد إحيائه حفلا غنائيا، الجمعة الماضية، بمهرجان جرش.

وخرج تامر حسني عن صمته وينفى بنفسه تلك الشائعات السخيفة المتداولة عنه منذ قليل عن تعرضه لحادث سير على طريق عمان جرش، ويؤكد عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث.. الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير وزي القرد".

وتابع: "الحمدلله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا واهتم ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)