Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نيللي كريم لـ«العاصمة»: تقديمي لدراما صعيدية مغامرة فنية مختلفة

 كتب:  مؤمن نصر
 
نيللي كريم لـ«العاصمة»: تقديمي لدراما صعيدية مغامرة فنية مختلفة
نيللي كريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت النجمة نيللي كريم عن مسلسلها الجديد الذي يتم التحضير له خلال الفترة الحالية لعرضه بموسم رمضان القادم، وأكدت أنه سيكون عمل صعيدي، ومن إنتاج شركة العدل جروب وتأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وصرحت نيللي كريم لـ«العاصمة»: عندما عرض علي المشروع تحمست له كثيراً حيث أنه يحمل دراما مختلفة وجديدة، وبعيدة كل البعد عن نوعية الأعمال الدرامية التي قدمتها من قبل بمشواري الفني، وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه بموسم رمضان القادم، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على عنوان العمل بشكل نهائي حيث يتم كتابة حلقاته والتحضير له في الوقت الحالي.

وبسؤالها عن أنها كانت تخطط لتقديم دراما صعيدية في رمضان القادم أم أن المسألة جاءت عن طريق الصدفة، قالت نيللي: «في الحقيقة المسألة جاءت عن طريق الصدفة ولم أكن أرتب لتقديم شخصية صعيدية، وبطبيعتي لا أخطط إلى الأعمال التي أقدمها ولكنني أختار الأفضل من المشاريع المعروضة، مع الوضع في الاعتبار تحقيق التنوع كل عام».

وعن تحضيرها للشخصية قالت: «هذة أول مرة أقدم فيها شخصية صعيدية ولذلك الأمر يحتاج مني مجهود كبير لتجسيد الشخصية بالشكل المقنع لدى الجمهور، وبالتأكيد إجادة الحديث باللكنة الصعيدية من الأمور الهامة والتي أتدرب عليها، والمسألة بها جزء من الرهبة ولكنني أعشق المغامرة والاختلاف».

يذكر أن مسلسل «روز وليلى» يشارك في بطولته كل من تيام مصطفى قمر وعارفة عبدالرسول وهشام عاشور، وهو عمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المنتظر عرضه على منصة شاهد Vip.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل «فاتن أمل حربي» والذي جمعها بكل من شريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبدالغني ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان، موسيقى تصويرية خالد الكمار، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل.