Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب مباراة.. مهاجم «مالمو» السويدي يغيب عن زفافه ويرسل شقيقه ليحل محله!

 كتب:  شروق خالد
 
بسبب مباراة.. مهاجم «مالمو» السويدي يغيب عن زفافه ويرسل شقيقه ليحل محله!
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في موقف لا يحسد عليه، غاب محمد بويا توراي، مهاجم فريق مالمو السويدي السيراليوني، بعد أن طلب ناديه الانضمام إليه في أقرب وقت ممكن، استعدادًا لخوض إحدى المباريات، ما اضطر شقيقه ليحل محله والسير بجانب العروس يوم الزفاف.

وتم تحديد موعد حفل الزفاف في 21 يوليو الماضي، لكن نادي مالمو أراد من اللاعب "بويا" البالغ من العمر 27 عامًا الانضمام إليه في أقرب وقت ممكن، استعدادًا لخوض إحدى المباريات، وجاء ذلك وفقًا لـ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

سفر محمد بويا توراي ومحاولة شقيقه انقاذ الموقف في حفل زفافه

وكان اللاعب قد وقع مع الفريق السويدي بعد فترة لعب في الدوري الصيني الممتاز، وأعلن "مالمو" الصفقة يوم 22 يوليو بعد سفره إلى بلاده، ولهذا السبب غاب "توراي" عن الحفل وسافر بدلاً من ذلك إلى السويد، حيث لم يكن قادرًا على التواجد في مكانين في آن واحد، وقام شقيقه بحل محله في حفل الزفاف للسير في الممر بجانب العروس التي تدعى سعاد بايدون.

ونشر مهاجم فريق مالمو السويدي 3 صور له ولزوجته الجديدة عبر حسابه على "تويتر"، موضحًا أن تلك الصور التقطت قبل الحدث الفعلي ومغادرته إلى السويد.



أقرأ المزيد: سيدة تشكو من كرش زوجها وتطلب الطلاق!

وفي سياق متصل، قال "توراي"، في تصريحات نقلتها صحيفة "أفتون بلاديت" السويدية: "تزوجنا في 21 يوليو في سيراليون، لكنني لم أكن هناك لأن نادي مالمو طلب مني الوصول مبكراً".

وأضاف: "لقد التقطنا الصورة مسبقاً، لذا يبدو أنني كنت هناك، لكنني لم أكن كذلك، كان على أخي أن يمثلني في حفل الزفاف الفعلي".

واختتم حديثه: "سأحاول نقل زوجتي إلى السويد ومالمو الآن حتى تكون قريبة مني.. ستعيش هنا معي".