Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري والقنوات الناقلة لها

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري والقنوات الناقلة لها
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث نقدم لكم خلال التقرير التالي موعد مباراة الزمالك المقبلة والقنوات الناقلة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الجونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها

يستعد الزمالك لمواجهة المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاصة في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتحديدا خلال قناة  ON Time Sports 1.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك والمقاصة 

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك ومصر المقاصة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف دون رد سجله إمام عاشور.

المباراة كانت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري، وشهدت إضاعة أحمد سيد زيزو لركلة جزاء، كما تعرض فيها أشرف بن شرقي للطرد.

غيابات الزمالك أمام المقاصة

يغيب عن الزمالك خلال مباراته أمام مصر للمقاصة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وذلك لانتهاء عقدهما مع القلعة البيضاء ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي، ومحمد أبو جبل ورزاق سيسيه للتجميد من قبل إدارة النادي.

كما يغيب حسام عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة، بينما يغيب إمام بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة.

فيريرا يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة أمام مصر المقاصة

ويغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن التواجد على مقاعد الجهاز الفني في مباراة مصر المقاصة ببطولة الدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع مصطفى فتحي