Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رغم الحرب..ممثلة أمريكية تلتقي الرئيس الأوكراني في كييف

 كتب:  إسراء محمد
 
رغم الحرب..ممثلة أمريكية تلتقي الرئيس الأوكراني في كييف
ممثلة أمريكية تلتقي الرئيس الأوكراني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت ممثلة أمريكية شهيرة على زيارة أوكرانيا للتضامن مع شعبها ضد الحرب التي استمرت منذ عدة أشهر ولازال الدمار يحيط بالبلاد، والتقت الرئيس فولوديمير زيلينسكي في مقر الرئاسة.

حرصت جيسيكا تشاستين الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة مؤخرا، على زيارة مدينة كييف في عطلة نهاية الأسبوع وزيارة مستشفى للأطفال، ولقاء قيادات بالدولة للتحضير لحدث إنساني هام. 

ونشر زيلينسكي صورة من الاجتماع عبر حسابه على تطبيق تليجرام، للتأكيد على أن زيارة المشاهير ومنهم مؤخرا جيسيكا تشاستين أمر قيم للغاية، وبفضلهم يسمع العالم حقيقة ما يحدث في بلاده، وشكرها الدعم الذي قدمته لهم. 

قبل جيسيكا تشاستين زار أوكرانيا عدد من نجوم هوليوود أبرزهم شون بن الذي كان متقدما للصفوف منذ اليوم الأول لإعلان الحرب، وبن ستيلر، أنجلينا جولي وغيرهم. 

ظهر شون بن الحائز على جائزة الأوسكار في مؤتمر صحفي في فبراير الماضي بالعاصمة الأوكرانية كييف يستمع إلى مسئولين حكوميين يتحدثون عن الأزمة، وتسجيل المقابلات لفيلمه المرتقب من إنتاج ستوديوهات فايس. 

زار شون بن الذي يبلغ من العمر 61 عاما، أوكرانيا في نوفمبر 2021، وبدأ التحضير لفيلمه خلال زيارته السابقة التي تعاون فيها الجيش الأوكراني مع جهوده، ويستأنف حاليا تسجيل الأحداث الواقعة على الأرض. 

وتحدث شون بن مع مسئولين رفيعي المستوى في أوكرانيا وزار مكتب الرئيس، وتواصل مع صحفيين محليين وأفراد من الجيش الأوكراني منذ وصوله الأسبوع الماضي، وأشار مكتب الرئيس به في بيان رسمي. 

وصف البيان شون بن بأنه فنان يتمتع بشجاعة يفتقر إليها الآخرين، وليست هذه المرة الأولى التي يبذل فيها جهودا سياسية نحو السلام، فقد شارك من قبل في العديد من الجهود الإنسانية المناهضة للحروب.