Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مغني الراب أحمد سانتا يتضم إلى Universal Music MENA

 كتب:  مؤمن نصر
 
مغني الراب أحمد سانتا يتضم إلى Universal Music MENA
أحمد سانتا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
إنضم مغني الراب والـ Hip Hop المصري أحمد سانتا إلى Universal Music MENA، وأطلق مع الشركة ألبومه الأول بعنوان «سانتا الجديد».
يضم ألبوم «سانتا الجديد» عشر أغنيات من نمط موسيقى الـ Hip Hop/Rap، من كتابة أحمد سانتا، ومن ضمنها أربعة أغنيات كتبها وقدّمها بمُشاركة Kareem G والرابر المصري المعروف Abo El Anwar وSlyver PV وDesso، أما التوزيع الموسيقي فنفذه Mello وAlfy الذي قام أيضاً بعملية الماسترينغ.
 
وعن إنضمامه إلى Universal Music MENA، قال أحمد سانتا:«أعتبر هذه الخطوة مهمة جداً في مسيرتي الفنيّة بخاصة أنها شركة رائدة عالمياً وأنا فخور أن ألبومي الأول سيكون ثمرة هذا التعاون بيننا».
 
أما عن الألبوم، فقال أحمد سانتا: «سانتا الجديد يجسد روحية الألبوم، فهو متنوع من حيث الطرح ومواضيع الأغنيات ولكن مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة التي أردت إبرازها من خلال هذا الإصدار الكامل».
وتابع :«كل أغنيات هذا الألبوم قريبة إلى قلبي وتعكس شخصيتي وتشبهني إلى حد كبير، فحتى الأغنيات الحزينة منه تحمل رسالة وطاقة إيجابية لأنني ألّفتها بحب كبير وخلال فترة إنتقالية حملت تحولات كبيرة في حياتي الشخصية ولكني أعتبر أغنية «ساديو زماني» فيها الكثير من روحي».
 
تجدر الإشارة أن أحمد سانتا سيصور عدة أغنيات من ألبوم «سانتا الجديد» على طريقة الفيديو كليب على أن يطرحها تباعاً خلال الفترة المقبلة.