Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إبراهيم سعيد: الأهلي وجماهيره تاج على راسي.. على الحلوة والمرة معاه

 كتب:  محمود جودة
 
إبراهيم سعيد: الأهلي وجماهيره تاج على راسي.. على الحلوة والمرة معاه
إبراهيم سعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نشر المحلل الكروي ولاعب الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد، عدد من التغريدات الجديدة، على صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، لتقديم الشكر والدعم إلى النادي الأهلي وجماهيره.
 
وردًا على حديث المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، عبر قناة النادي، والذي أشاد فيه بموقف إبراهيم سعيد من النادي وإدارته ودعمه خلال وقت الأزمة.
 
وقال "القيعي" عبر قناة الأهلي: "إبراهيم سعيد فاتح صدره وبيتلقى السهام لأنه اكتشف إن النادي اللي عاش وشاف نظامه يتم الافتراء عليه، وهو من النماذج اللي ظهرت وقت الأزمة، احنا عايزين الناس اللي زي دي، اللي ما بتطعنش في النادي من الضهر، ولو كان غلط قبل كدة بسبب أي كلام اتقاله وهو صغير في الأهلي، فكلنا كنا بنغلط".

إبراهيم سعيد يدعم النادي الأهلي

 
ونشر إبراهيم سعيد تغريدة للرد على تصريحات عدلي القيعي حيث كتب على "تويتر": "النادي الأهلي دمت لي فخرا.. وشكرا للمهندس عدلي القيعي، والنادي الأهلي وجماهيره تاج علي راسي.. على الحلوة والمرة معاه".
 
كما كتب إبراهيم سعيد: "بشكركم جميعا والله أنتم أهلي وأخواتي وتاج علي راسي وبعتذر لو مش بعرف أرد على كل التعليقات.. يدوم محبتكم والأهلي بيجمعنا".
 
كما قام إبراهيم سعيد بتغيير صورة حسابه الرسمي بقميصه بالنادي بالأهلي، بالإضافة إلى كتابة العديد من تغريدات الدعم للأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، خلال تلك الفترة التي يعتقد أن الأهلي يتعرض فيها لحملة هجوم غير مبررة.