Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر حسني يعلن عن حفله الجديد في جدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تامر حسني يعلن عن حفله الجديد في جدة
تامر حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن النجم تامر حسني، عن حفله الغنائي الجديد في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، والذي سيقام في 26 من شهر أغسطس الجاري.

ومن المفترض أن يتم فتح بيع التذاكر، ابتداءا من غدا الأربعاء على الموقع الإلكتروني "تكت مكس"، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور كعادة حفلات تامر حسني دائما.

ونشر حسني، البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "جمهوري العظيم الغالي في جدة، أشوفكم إن شاء الله في أضخم حفلات فورها على الإطلاق، يوم الجمعة 26 أغسطس في جدة سوبردوم، الحفلة من تنظيم 4M Events".

وأضاف: "يبدأ بيع التذاكر يوم 10 أغسطس في تمام الساعة 7 مساءً على الموقع الالكتروني ticketmx".

وكان قد أحيا تامر حسني، حفلا ناجحا بمهرجان جرش بالأردن الذي انطلقت فعالياته مؤخرا، بالعديد من الحفلات الغنائية.

وكانت قد أعلنت وسائل إعلام أردنية تعرض النجم تامر حسني لحادث سير على طريق عمان جرش، بعد إحيائه حفلا غنائيا، الجمعة الماضية، بمهرجان جرش.

وخرج تامر حسني عن صمته وينفى بنفسه تلك الشائعات السخيفة المتداولة عنه منذ قليل عن تعرضه لحادث سير على طريق عمان جرش، ويؤكد عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث.. الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير وزي القرد".

وتابع: "الحمدلله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا واهتم ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)