Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم فيريرا وإمام عاشور.. غيابات الزمالك أمام المقاصة في الدوري الممتاز

 كتب:  محمود جودة
 
أبرزهم فيريرا وإمام عاشور.. غيابات الزمالك أمام المقاصة في الدوري الممتاز
شيكابالا - صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة مصر المقاصة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
غيابات الزمالك أمام المقاصة في الدوري الممتاز
وحرص حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مقصورة استاد القاهرة، لمؤازرة الأبيض خلال مباراة المقاصة، حيث يغيب حسام عبد المجيد عن مباراة اليوم للإيقاف نظرا لتراكم البطاقات الصفراء.
ويغيب عن الزمالك المدرب جوسفالدو فيريرا، الذي تلقى إنذارين، آخرهما خلال مباراة الجونة الأخيرة، كما يغيب إمام عاشور بعد طرده خلال نفس المباراة بعد عبوره السياج الفاصل مع الجماهير للاحتفال معهم بهدفه.
كما يغيب عن الزمالك كل من أيمن حفني وعمر السعيد ومحمد طارق والسيد عطية، لعدم الجاهزية للمشاركة، وبسبب رؤية الجهاز الفني.

تشكيل الزمالك أمام المقاصة

ويضم التشكيل كلا من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد.
 
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" -محمد عبد الغني – أحمد فتوح.
 
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – سيد عبد الله "نيمار" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد سيد "زيزو".
 
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

بدلاء الزمالك أمام المقاصة

 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد خضري ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة من 29 مباراة ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 28 مباراة، ويأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 48 نقطة من 29 مباراة.