Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«خلص عليها وانتظر الشرطة»| ننشر تفاصيل مقتل سلمى بهجت «فتاة الزقازيق» على يد زميلها (فيديو وصور)

 كتب:  ياسمين رجب - الشرقية
 
«خلص عليها وانتظر الشرطة»| ننشر تفاصيل مقتل سلمى بهجت «فتاة الزقازيق» على يد زميلها (فيديو وصور)
فتاة الزقازيق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيع المئات من أهالي الشرقية، منذ قليل، جثمان فتاة الشرقية سلمى بهجت، إلى مثواها الأخير، والتي قتلت ظهر اليوم الثلاثاء، على يد زميلها إسلام محمد، ذبحًا بسكين حاد في مدخل عمارة بالزقازيق.  

إنهاء حياة فتاة الشرقية

وحصلت العاصمة على مقطع فيديو وثق لحظة إنهاء اسلام محمد حياة فتاة الشرقية سلمى بهجت طعنًا بـ 17 ضربة بسكين حاد في مدخل عقار بمدينة الزقازيق.

فيديو.. لحظة إنهاء حياة فتاة الشرقية سلمى بهجت

ورصد الفيديو لحظة قتل فتاة الشرقية، وتجمهر الأهالي أمام باب عقار الشرقية، وسط صراخ الجاني وفي يديه السكين المستخدم في القتل، مُرددًا «قتلتها وجيبت حقي.. 50 ألف جنيه».

اقرأ أيضًا فيديو| «طالبة و15 طعنة».. تفاصيل إنهاء حياة فتاة على يد شاب في شارع بالزقازيق

استلم جثمان فتاة الشرقية 

وكان الأهالي بمدينة أبو حماد وذوي الفتاة استلموا جثمانها بعد الانتهاء من الصفة التشريحية وانتظار تقرير الطب الشرعي، وشيعوها لمثواها الأخير في مقابر الشيخ ناصر بمدينة أبو حماد.

وكان المتهم أدلى بقتل فتاة طعنا، بسلاح أبيض في أنحاء متفرقة بالجسد، في مدخل عمارة سكنية، بمحيط محكمة الزقازيق، أمام المارة، باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الواقعة.

تخلص منها بدافع الانتقام

وقال قاتل فتاة الشرقية، في اعترافاته، إنه تخلص منها بدافع الانتقام، لسابقة ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها قامت مؤخراً بالتخلى عنه وإنهاء تلك العلاقة دون رغبته، وهو ما آثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها، على غرار واقعة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

اقرأ أيضًا: القبض على المتهم بإنهاء حياة طالبة الشرقية بـ 18 طعنة وسط الشارع

وأضاف المتهم أنه في سبيل تنفيذ مخططه قام بإعداد السلاح الأبيض المستخدم "السكين"، ونظرًا لعلمه بتردد المجني عليها على إحدى أماكن التدريب الكائنة بالعقار محل الواقعة، قام اليوم بانتظارها أمام العقار، ولدى وصولها باغتها بعدة طعنات، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من القبض على الشاب الذي قتل صديقته، بمدخل إحدى عمارات بمدينة الزقازيق، بالقرب من محكمة الزقازيق.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى بهجت. وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وتحفظت على السلاح المستخدم في الجريمة، وهاتفي المجني عليها والمتهم.

الجنائي يُدعى «إسلام محمد فتحى»، والمواليد في 15 من يونيو 2000، ويدرس بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة. والمجني عليها تدعى «سلمى بهجت محمد»، والمواليد في 1 يناير 2000، طالبة بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة، ومقيمة بشارع الشيخ بدائرة مركز أبو حماد بالشرقية.