Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاصة

 كتب:  محمود جودة
 
جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاصة
فريق الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أحرز نجم الزمالك أحمد سيد زيزو ثلاثة أهداف خلال مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، اليوم الثلاثاء، في الجولة 30 من منافسات الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ولنتعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاصة .

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على المقاصة

 
وحقق الزمالك الفوز في المباراة بنتيجة كبيرة، بخمسة أهداف مقابل لاشيء، ليبتعد بصدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة من 30 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن وصيف الدوري نادي بيراميدز الذي يتحل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بعد الفوز، اليوم الثلاثاء، على غزل المحلة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يواجه بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا

 
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة ولكن مع وجود مبارة مؤجلة، حيث لعب 28 مباراة، فيما يأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاصة

 
وتصدر أحمد سيد زيزو هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدفًا بعد إحراز هاتريك في شباك فريق مصر المقاصة، اليوم الثلاثاء، في مباراة الفريقين بالجولة 30 على استاد القاهرة.
 
ويحتل جون إيبوكا، لاعب إنبي المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفًا، ويتي مروان حمدي في المركز الثالث برصيد 12 هدفًا، بالتساوي مع كريستوفر ماوبولولو، لاعب الاتحاد السكندري، بنفس عدد الأهداف.

اقرأ أيضًا: الجزيري يصبح الهداف التاريخي للعرب في الدوري المصري

 
ويأتي مصطفى شلبي، لاعب نادي إنبي في المركز الخامس برصيد 10 أهداف، يليه أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر برصيد 9 أهداف، في المركز السادس، فيما يحتل شادي حسين، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 9 أهداف.
 
ويتساوى كل من؛ علي معلول (الأهلي)، محمد هلال، ناصر منسي (البنك الأهلي)، خالد قمر (الجونة)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، في عدد الأهداف حيص أحرز كل منهم 3 منهم، ويتلون المراز التالية في ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2022.
ومن حيث صناعة الأهداف، في الدوري المصري الممتاز 2022، فيتصدرها اللاعب أحمد سيد زيزو، الذي يقدم موسما استثنائيًا مع الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي، حيث صنع 12 هدفا حتى الآن في الدوري، كان آخرها صناعة هدفين في مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة حيث صنع هدفين للاعب سيف الدين الجزيري.