Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تلقيه عرضا رسميا.. الأهلي يدرس إعارة «أفشة» إلى الدوري التركي

 كتب:  محمود جودة
 
بعد تلقيه عرضا رسميا.. الأهلي يدرس إعارة «أفشة» إلى الدوري التركي
محمد مجدي أفشة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تلقى النادي الأهلي عرضًا من نادي سيفاسبور التركي لضم لاعبه محمد مجدي أفشة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

إعارة محمد مجدي أفشة

 
ونشر الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "رسميا.. سيفاسبور التركي يتقدم بعرض لضم لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد".
 
ويواجه اللاعب العديد من الانتقادات من جماهير النادي الأهلي بسبب تراجع مستواه، مع عدد من لاعبي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى استبعاده مع عدد من لاعبي القلعة الحمراء عن باقي مواجهات الفريق في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري الممتاز

 
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، من 28 مباراة، بفارق 13 نقطة عن نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب الذي يحتل المركز الأول برصيد 72 نقطة من 30 مباراة.
ويلتقي الأهلي المصري البورسعيدي في الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

الدفاع: محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

الوسط: محمد أشرف ومحمد هاني واليود يانج ومحمد فخري.

الهجوم: لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وصلاح محسن.

وفاز النادي الأهلي خلال الجولة الماضية على الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين بالدوري بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة شهدت مشاركة عدد من لاعبي الأهلي الناشئين وعلى رأسهم اللاعب أحمد سيد مغربي الذي أحرز هدفين خلال المباراة، كما أحرز زياد طارق هدفًا لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف وعودته إلى نغمة الانتصارات بعد تعادلين أمام المقاولون العرب وفاركو في مسابقة الدوري.

ويدرس النادي الأهلي عدد من عروض الإعارة والبيع للاعبيه بينهم أليو ديانج وعمرو السولية وعلي لطفي خلال الفترة الحالية، والتي سيتم اتخاذ قرارًا بشأنها بعد انتهاء موسم الدوري المصري الممتاز 2022.