Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة طفل الخصوص المقتول على يد صديقه

 كتب:  آيه صلاح
 
بالصور.. تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة  طفل الخصوص المقتول على يد صديقه
الطفل الضحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في الثانية عشر ظهراً يجلس "أحمد هاشم" على أحد المقاهى فى منطقة الخصوص، وما هي إلا دقائق معدودة حتى أخبره أحد الأطفال بوفاة نجله الأوسط "يوسف" على يد جاره "مينا".

هرول الأب إلى المنزل يكاد يسابق المارة حتى وصل إلى الشارع المقيم به، ووجد نجله وسط بركة من دماء يلفظ كلماته الاخيرة "الحقني يا بابا"، يحمل نجله ويسرع إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، ولكن دون جدوي وباءت محاولات الأطباء بالفشل لانقاذ حياته.

انتقلت "العاصمة" إلى منزل المجني عليه وعن يوم الجريمة تحدث والد أن المتهم ويدعي "مينا" 15 عام، جارهم منذ سنوات يتبادلون المناسبات وعلي علاقة طيبة ببعضهم البعض، وقبل الواقعة بـ 3 أيام حدثت مشادات كلامية بين نجله "يوسف" والمتهم ودقائق وانتهت المشاجرة بالتصالح بينهم.

وأضاف والد يوسف يوم الواقعة تجددت الخلافات وتربص بنجله بتحريض من والدة المتهم، وطعنة بسلاح أبيض "سكين" طعنة نافذة في القلب أودت بحياته فور وصوله إلى المستشفي.

واختتم الأب حديثه مطالباً بالقصاص العادل لنجله، الذي راح ضحية جاره.


تعود تفاصيل الواقعة عندما لقي طفل مصرعه في مشاجرة نشبت مع جاره، بسبب قيام المتهم بسب المجني عليه وأشقائه في الشارع وتعمد اعتراض طريقهم بسبب خلافات الجيرة، بالخصوص.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخصوص، بوجود مشاجرة في شارع العروبة دائرة القسم ووجود متوفي.

بالانتقال والفحص تبين مصرع طفل يدعي "يوسف.ا.ه" 10 سنوات على يد جاره "مينا.م.ل" 16 عامًا، إثر مشاجرة ص نشبت بينهما لقيام المتهم بسب المجني عليه خلال مروره في الشارع، حيث نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بتهديد المجني عليه بالإيذاء ودخل منزله المجاور لمنزل المجني عليه وعاد بآلة حادة، وقام بطعن المجني عليه طعنة غائرة أصابت القلب، وجرى نقل المجني عليه للمستشفى وتوفي خلال محاولة إنقاذه.