Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريم الرياحي تتصدر التريند بقضية خيانة على فراش الزوجية.. تعرف على التفاصيل

 كتب:  مؤمن نصر
 
ريم الرياحي تتصدر التريند بقضية خيانة على فراش الزوجية.. تعرف على التفاصيل
ريم الرياحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قضية خيانة حازت على اهتمام المئات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية وتحديداً في تونس، وهي تتعلق بفنانة تونسية تسمى ريم الرياحي، والتي اتهامها زوجها بخيانته على فراش الزوجية.

ريم الرياحي تتصدر التريند

تصدرت تلك القصة التريند، وأصبحت حديث الكثيرين خصوصاً أنها متعلقة بفنانة معروفة وزوج هو الآخر من الوسط الفني، فهو يعمل مخرج ويسمى مديح بلعيد، وقد تم توقيف الزوجة وإلقاء عليها التهم التي اتهمها بها زوجها.

التشكك في ريم الرياحي

وعلى الرغم من أن السلطات الأمنية التونسية لم تعلن عن اسم الممثلة التونسية المتهمة أو اسم زوجها إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكهنوا أنها الفنانة التونسية ريم الرياحي، وذلك بعد أن تم الإعلان عن أن الزوج هو مخرج تونسي يعيش في فرنسا.

وخرجت العديد من الروايات عن كيفية معرفة زوج الفنانة بخيانتها له وهو يعيش خارج تونس، حيث أكدت العديد من المصادر أن الزوج كان يضع في شقة الزوجية العديد من كاميرات المراقبة، ولم تكن تعلم الزوجة بهذا الأمر، لذلك كانت تتعامل بطبيعتها دون أن تقلق من شئ، واكتشف الزوج من خلال تلك الكاميرات أن زوجته تصطحب شاب لا يعرفه إلى الشقة الكائنة في حى النصر فى العاصمة التونسية.

وأضافت المصادر أن الزوج قرر العودة إلى بلاده بعد أن تأكد من خيانة زوجته له، وذهب إلى منزله بشكل مفاجئ حتى يتمكن من ضبط زوجته، وبالفعل استطاعت قوات الأمن من ضبطها مع عشيقها وبحوزتهما مواد مع تحلليها تم التأكيد على أنها ليست مخدرات.

زوج ريم الرياحي يسقط الشكوى

وأكدت إذاعة موازيك التونسية، أن الزوج الذي تعرض للخيانة من الممثلة المتهمة، قد أسقط الشكوى المقدمة بحقها، وأصبح مصيرها الآن في بيد النيابة العامة.

من ريم الرياحي؟

الجدير بالذكر أن ريم الرياحي فنانة تونسية ولدت في عام 1977، وتزوجت من المخرج التونسي مديح بلعيد وأنجبت منه ثلاثة أطفال، وهي من الفنانات التي بدأت في مجال التمثيل بعمر مبكرة حيث أنها قدمت أولى أدوارها الفنية في عمر الثامنة عشر، وانطلقت بعدها في تقديم العديد من الأدوار بالأعمال الفنية التونسية.

ومن أبرز أعمالها الفنية "اضحك للدنيا" ومسلسلات "المنارة" و"غالية"، كما قدمت في موسم رمضان الماضي الجزء الثالث من مسلسل "يما"، بالإضافة إلى مسلسل "براءة".