Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلاف دام 9 سنوات ينتهي بوصلة رقص بين داليا البحيري وأنغام .. فيديو

 كتب:  إسراء محمد
 
خلاف دام 9 سنوات ينتهي بوصلة رقص بين داليا البحيري وأنغام .. فيديو
داليا البحيري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دائمًا خلافات النجوم لا تنتهي  بسهولة، فالخلاف من الممكن أن ينتهي إما عن طريق تدخل طرف ثالث أو عن طريق الصدفة، وما حدث مع النجمتين أنغام وداليا البحيري  هو صدفة جمعتهم سويًا في ليلة سهر، حيث نشرت أنغام مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر أستورى يجمعهما سويا، وعلقت عليه: "أحلى ديدي". 

أقرا أيضًا..تعرف على برنامج حفل رامي جمال المقبل في جدة

وظهرت أنغام وداليا البحيري، في الفيديو وهما ترقصان على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي أكد على انتهاء الخلاف بينهما بعد أزمة مسلسل "من غمضة عين". 

أزمة أنغام وداليا البحيري


 
تعود أزمة خلاف أنغام وداليا البحيري في عام 2013 عندما شاركا سويا في تصوير مسلسل "في غمضة عين" ومنذ اللحظة الأولى شهد المسلسل حالة من الخلاف بدأت بانسحاب المخرج سميح النقاش ، وبعدها دب الخلاف بين الطرفين حول من الأحق أن يوضع اسمه على التتر أولا. 

وكانت هناك حالة من الجدال استمرت عدة أيام تبادل فيها كل منهما التصريحات حول هذا الأمر، حيث رأت داليا البحيري أنها الأحق بوضع اسمها كبطلة للعمل وهو نفس ما رأته أنغام أيضا، وصرحت به في عدد من التصريحات الصحفية والإعلامية. 

ووصل حد الخلاف بين أنغام وداليا البحيري إلى أن الأخيرة أقرت بعدم رغبتها في التعاون معها مجددا في أي عمل آخر إلا أن أنغام لم ترد على تصريحات داليا البحيري. 

وانتهى الأمر من أجل اكتمال العمل بأن يتم عرض الاسمين معا، وهو الحل الذى توصل له منتج العمل بعد خلاف طويل.