Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الرئيس يوجه الوزراء الجدد برفع قدرات الكوادر البشرية الشابة

 كتب:  رحاب جمعة
 
الرئيس يوجه الوزراء الجدد برفع قدرات الكوادر البشرية الشابة
الرئيس يلتقط صورة تذكارية مع رئيس الوزراء والوزراء الجدد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية بالقصر الجمهورى بمدينة العلمين الجديدة.
 
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، وجه الرئيس بتطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية خاصة من الشباب مع التركيز على العناصر المتميزة، باعتبارهم الكتلة الواعدة التى تمتاز بالكفاءة العملية بجانب القدرة على انتاج الافكار للتعامل مع مختلف القضايا بشكل مبتكر غير تقليدي.
و شدد الرئيس على الوزراء الجدد التحلي بالتجرد والموضوعية والتفاني وبذل أقصى جهد لإعلاء مصلحة الوطن في المقام الأول، وذلك إدراكاً للمسؤولية الكبيرة التي يتولونها في ظل المتغيرات الدولية الأخيرة التى انعكست داخلياً على دول العالم ومنها مصر وفرضت العديد من التحديات التى تتطلب العمل الدؤوب المتواصل بإرادة قوية وبلا كلل.
 
التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، في نهاية الاجتماع، صورة تذكارية مع الوزراء الجديد، بمشاركة، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعد أدائهم اليمين الدستورية بالقصر الجمهورى بمدينة العلمين الجديدة.

الرئيس يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد ورئيس الوزراء

هذا وقد نشب حريق كبير في كنيسة أبو سيفين، في منطقة مطار إمبابة أثناء القداس الإلهي صباح اليوم، مما أسفر عن وفاة وإصابة بعض المصلين، وتم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام ومستشفى العجوزة، وقد علق الرئيس على الحادثة ولمعرفة تفاصيل التوجيهات التي وجه بها الدولة بشأن الحريق أنقر هنا:
الرئيس السيسي يوجه أجهزة الدولة بالتعامل مع حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

الرئيس السيسي يوجه أجهزة الدولة بالتعامل مع حريق كنيسة أبو سيفين