Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القطبين «الأهلي والزمالك» ينعيان ضحايا كنيسة أبو سيفين

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
القطبين «الأهلي والزمالك» ينعيان ضحايا كنيسة أبو سيفين
حريق الكنيسة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت إدارة ناديي الأهلي والزمالك، على تقديم واجب العزاء لضحايا ومصابي حادث كنيسة أبو سيفين، الذى حدث صباح اليوم بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضًا..اتحاد الكرة يعزي الرئيس السيسي والمصريين في ضحايا حريق...

الأهلي يعرب عن ألمه العميق لهذا الحادث الجلل

وأصدر النادي الأهلي بيان لتقديم التعازي كتب فيه : "الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى ضحايا كنيسة الشهيد مرقوريوس أبي سيفين.

وتابع :"يعرب النادي الأهلي عن ألمه العميق لهذا الحادث الجلل الذي أوجع قلوب المصريين وأدماها، ويتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كل الأخوة المسيحيين، داعيا الله أن يلهم أهالي الضحايا الصبر والسلوان، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ بلادنا وينعم عليها بالسلام والرخاء".

الزمالك ينعي ضحايا كنيسة أبو سيفين

وفي الزمالك تقدم المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية والملايين من جماهير نادي الزمالك في مصر وكل أنحاء العالم بخالص العزاء لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين".

وتابع :" داعين الله عز وجل أن يتغمد الضحايا الأبرياء بواسع رحمته، ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

الصحة: 41 حالة وفاة و12 مصابا في حريق كنيسة أبو سيفين

أعلنت وزارة الصحة والسكان أن إجمالي عدد الوفيات في الحريق بلغت41 وفاة، بسبب الدخان الكثيف الناتج عن الحريق والتدافع بسبب محاولات هروب الضحايا.

فيما يتلقى الرعاية الطبية حاليا 12 مصابا، منهم 5 في مستشفى العجوزة، و7 مصابين في مستشفى إمبابة العام، مشيرًا إلى أن 4 من المصابين حالتهم غير مستقرة.