Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«اتسرقت».. «هاكرز» صفحة تعليم الشرقية يُواصل المنشورات الاستفزازية

 كتب:  الشرقية
 
«اتسرقت».. «هاكرز» صفحة تعليم الشرقية يُواصل المنشورات الاستفزازية
التربية والتعليم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نشر مًخترق صفحة مديرية التربية والتعليم في الشرقية، مًجددًا عبر الصفحة الرسمية «فيس بوك» للتربية والتعليم بالشرقية، عبارات استفزازية ومُسيئة مُجددًا، وذلك تعقيبًا على قرار تعيين الدكتور رضا حجازي، وزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور طارق شوقي.

«اتسرقت»، تلك إحدى تعليقات مخترق الصفحة، كما كتب عدة عبارات ليؤكد بصورة أو بأخرى أن صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية لا تزل قيد الاختراق، في الوقت الذي تحتوي الصفحة على عبارات ومنشورات مُسيئة.

خاص بالصور| لمنع الاشتباكات.. 6 أسر يغادرون قرية «أبومناع» بعد مقتل سائق توك توك بقنا

وورد بيان رسمي كانت نشرته إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، لكن تفاجأ الجميع أن الصفحة ما زالت رهن الهاكرز.

وأكد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، على استمرار محاولات استرجاع صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في الوقت الذي أفاد فيه بأن أجهزة المديرية والجهات المعنية تواصل جهودها لسرعة استعادة الصفحة وحذف العبارات والمنشورات المسيئة التي حوتها من جانب مخترق الصفحة، والتي لا تزل ما بين النشر والحذف حتى كتابة هذه السطور.

ترك 3 أطفال توأم.. وفاة ممرض في المنوفية أثناء عمله 

ونشر مخترق صفحة مديرية التربية والتعليم بالشرقية عبارات وصور مسيئة، بينها عبارات تخص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم السابق، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الحالي.