Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدره محركات البحث..تعرف على موعد عرض مسلسل «House of the Dragon»

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد تصدره محركات البحث..تعرف على موعد عرض مسلسل «House of the Dragon»
مسلسل «House of the Dragon»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستحوذ مسلسل "House of the Dragon"على حالة من الاهتمام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم المسلسل محركات البحث خلال الساعات الماضية نظراً للتشويق الذي يحمله، وينتظر الجمهور عرض مسلسل "Game of Thrones"، بعد أن روجت الصفحة الرسمية له علية عبر حسابها على تويتر، وهو يحكي نفس قصة مسلسل "House of the Dragon".

ومن خلال السطور التالية تستعرض «العاصمة» توقيت عرض مسلسل House of the Dragon، والمنصة الناقلة له.

مسلسل House of the Dragon

يعرض مسلسل House of the Dragon في منصة HBO، وينطلق عرض أولى حلقاته في يوم 21 أغسطس الجاري، ويحظى باهتمام الملايين من الجمهور الأمريكي والمصري أيضاً، حيث أن أحداثه تدور في إطار من التشويق والإثارة وهو من نوعية الأعمال الدرامية الأنجح على مستوى العالم، لذا تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور من مختلف الدول والجنسيات.

الإعلان التشويقي لـ مسلسل House of the Dragon

عرضت الشركة المنتجة لـ مسلسل House of the Dragon إعلان تشويقي من العمل الجديد قبل عرض أولى حلقاته على الشاشة لجذب الجمهور لأحداثه، وذلك عبر الصفحة الرسمية لـGame of Thrones ، كما سمحت الشركة للصحفيين لمشاهدة الحلقة الأولى من العمل لتقييمها والكتابة عن المسلسل، وقد حظى العمل على إعجاب الكثيرين، وخرج العديد من الصحفيين للإشادة بـ مسلسل House of the Dragon، وأكدوا أن الجمهور سيتابع عمل مميز ويستحق المشاهدة.

أراء الصحفيين حول مسلسل House of the Dragon

أبدى عدد من الصحفيين في المجلات العالمية بأرائهم حول مسلسل House of the Dragon، بعد أن أتاحت الشركة المنتجة له للصحفيين مشاهدة أولى حلقاته قبل عرضها بشكل عام على الجمهور في موعدها الذي تم الإعلان عنه وهو يوم 21 أغسطس الجاري.

وأكد صحفي موقع "Collider"، قائلا: "لم أعجب بالموسم الأخير من Game Of Thrones، لكن أعجبني كثيراً الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon، وشغلت انتباهى طوال مدة مشاهدتي لها، والحقيقة أنني أنتظر باقى حلقات العمل".

وقالت محررة أخرى من نفس الموقع: "أحداث مسلسل House Of The Dragon بدأت بشكل ملحمى، وهي قصة حميمة تدور حول عائلة واحدة، وهي تكشف عن جميع الجوانب الحياتية".

وقال محرر من موقع Indiewire: "مسلسل House Of The Dragon بدأ بطريقة عنيفة وصادمة، لذا أظن أن المسلسل الجديد سيكون أقوى من سلسلة Game Of Thrones، وخصوصاً في الموسيقى التصويرية والكادرات وغيرها".